Ultimate magazine theme for WordPress.

المهندس أحمد صبور: العاصمة الإدارية الجديدة قبلة الاستثمار الأولى لشركات التطوير العقاري

اضاف المهندس أحمد صبور، الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي صبور، إن العاصمة الإدارية وجهه المستثمرين الأولي لشركات التطوير العقاري في الوقت الحالي.

قام عدد من المستثمريين العقاريين نحو الأستثمار  في العاصمة الإدارية حيث أن العاصمة الإدارية الجديدة أصبحت وجهه الأولى للمستثمرين للاستثمار العقاري وعنصر هام جداً لشركات التطوير العقاري.

أضاف لنا المهندس أحمد صبور،  الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي صبور، إن العاصمة الإدارية الجديدة وجهه المستثمرين الأولي لشركات التطوير العقاري في الوقت الحالي.

أقرأ أيضاً:- 3000 وحده في العاصمة الإدارية تطرحها هيئة المجتمعات العمرانية

وأوضح لنا في تصريحات خاصة أن عدد كبير من شركات التطوير تسارعت للتوجه للاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى وجود نسبه كبيرة من شركات جديدة بالقطاع.

وأضاف أيضاً أن السبب في توجه عدد كبير من شركات التطوير العقاري الجديدة للاستثمار بالعاصمة أكبر دليل على مدي جاذبية العاصمة للمستثمر واعتبارها الرهان الرابح في الوقت الحالي خاصة في ظل تبني الدولة والحكومة متمثلة في وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة تنفيذ عدد كبير من المشروعات بها وتنميتها.

وأشار ان الجمهورية الجديدة العاصمة الإدارية الجديدة ستغير ملامح الاستثمار العقاري في مصر خلال الفترة القادمة خاصة مع نقل الوزارات والمؤسسات الحكومية إليها.

جيث قال أن العاصمة الادارية الجديدة انجاز كبير يفتخر به المصريين حالياً ، باعتبارها عاصمه وجمهورية جديده مخططه على أعلى مستوى لمستقبل الأجيال القادمة.

أقرأ أيضاً:- خالد صبري القابضة يفتتح باكورة أعماله في العاصمة الإدراية

وأضاف الينا أن  العاصمة الإدارية الجديدة ستخدم اكثر من مكان منها منطقه السويس 40كم  ومنطقه السخنه 40كم ، مدينه القاهره 40كم ، الطريق الدائري الاقليمي منتصف العاصمه الاداري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.