العالم العقاري

شركة سيراك للتطوير العقاري

تعتبر شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Developments واحدة من الشركات العقارية التي بدأ ذكرها في الآونة الأخيرة لأنها نتيجة تعاون مهم بين رجل الأعمال طارق سليمان، صاحب مجموعة مجوهرات جلامور، وبعض أكبر الأسماء العاملة في تجارة الألماس و بعض شركاء الإمارات، شخصية هدف واحد هو توفير ما يحتاجه سوق العقارات.

ستسعى شركة سيراك العقارية لبعض الوقت في المستقبل لإطلاق العديد من المشاريع التي تخدم سوق العقارات، ودراسة احتياجات العملاء بدقة، وتوفير كل ما يحتاجه العملاء، وستتبع شركة سيراك للتطوير العقاري أدق المعايير والخطط لضمان نجاحها. المستثمرين، لذلك من المتوقع أن يصبح في غضون سنوات قليلة تم تصنيفها كواحدة من أفضل شركات التطوير العقاري في مصر والوطن العربي.

إنشاءات سيتي هول التجمع الخامس city hall new cairo

مشروعات شركة سيراك للتطوير العقاري

سيتي هول هو مشروع متعدد الاستخدامات من سيراك للتطوير العقاري، مصمم بذكاء للجمع بين نمط الحياة الحديث والوحدات التنفيذية الأنيقة والراقية، بدءًا من 58000 جنيه، من 50 مترًا مربعًا، دفعة أولى تزيد عن 10 ٪ إلى أقساط 7 سنوات.

شركة سيراك للتطوير العقاري

مول سيتي هول التجمع الخامس Mall City Hall New Cairo

أعلنت شركة سيراك للتطوير العقاري عن إطلاق مشروع مجلس مدينة القاهرة الجديدة، وهو أول مشروع عقاري للشركة، وأول مشروع لسلسلة تحمل نفس الاسم في مناطق متعددة.

تأسست شركة سيراك للتطوير العقاري من قبل تحالف استثماري مصري إماراتي من قبل رجل الأعمال المصري طارق سليمان، صاحب مجموعة مجوهرات جلامور الشهيرة، مارلي سيلفر، مجوهرات ريتشي لتجارة الماس، رئيس مجلس إدارة شركة سيراك للتنمية، وبعض الشركاء الإماراتيين.

وقال طارق سليمان، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع يتكون من ستة مبانٍ منفصلة، وتوفر أقصى قدر من المساحات المفتوحة والإطلالات.

وأكد أنه بما أن الدولة شهدت ازدهار المناطق الحضرية فقد قدمت الدولة دعماً كبيراً لصناعة العقارات، وأدى تنوع الفرص الاستثمارية إلى تأسيس شركة سيراك للتطوير العقاري، والتي يسعى مجلس إدارتها إلى المساهمة في عملية التنمية التي تمر بها مصر، مما يشير إلى سوق عقارات قوي وطلب قوي.

وتابع كريم مأمون، الرئيس التنفيذي لشركة سيراك للتطوير العقاري، أن عوامل نجاح شركة التطوير العقاري تشمل أربعة عناصر، وهي اسم شركة التطوير، وموقع المشروع، والتخطيط العام للمشروع، و حالة المبيعات النهائية. السعر، بما أن شركة سيراك للتطوير العقاري تمتلك الأرض الخاصة بمشروعها، فقد تم دفع ثمنها بالكامل، وبدأ البناء في المشروع قبل أن يتم إطلاقه. بالنسبة للعملاء، فقد منح هذا الشركة ثقة كبيرة بين العملاء، كما أنه يؤكد تأكيد الشركة على جودة منتجاتها العقارية.

شركة سيراك للتطوير العقاري

تعرف علي: الزمالك مع راعي جديد في العاصمة الادارية

وأضاف أن مشروع تاون هول لا يقتصر على “ذا فيفث كولوني”، وأن الفكرة ستنفذ في عدة مناطق أخرى تحمل أسماءً أخرى، لتصبح وجهة للعلامات التجارية والعملاء الدوليين. يشار إلى أن اختيار موقع المشروع مميز للغاية، حيث يشمل مساحة تجارية من 50 إلى 1100 متر مربع ومساحة إدارية من 50 إلى 500 متر مربع مع توفير المرونة. تلبية احتياجات الشركات والبنوك الكبرى من المواصفات والمساحات الخاصة.

وفقًا لمحمد حافظ، مدير التطوير في شركة حافظ للاستشارات، كان التحدي الأكبر للمشروع هو بدء مشروع مختلف قائم على الاستفادة من الموقع الرائع وتصميم الواجهة بطريقة جديدة وحديثة.

وأشار إلى أن المشروع تم تصميمه مع مراعاة المصالح الفضلى لكافة الوحدات التجارية والإدارية سواء للشركة أو للعميل للاستفادة القصوى من المشروع، موضحا أن شركة سيراك للتطوير العقاري حرص على تطوير هوية فريدة وعبر الواجهات غير المتكررة تترك بصماتها على المشروع مما يعطيها ميزة تنافسية غير عادية.

أكد هاني سعد، المهندس المؤسس لشركة Hani Saad Innovations، المسؤول عن التصميم الداخلي والديكور وتنفيذ المناظر الطبيعية لمشروع City Hall، أن موقع المشروع منافس للغاية مع المشاريع المحيطة حيث يستغل الجميع القدرة على توفير أفضل تصميم داخلي للوحدة و أفضل تجربة لزوار المشروع. من خلال دمج عناصر المشروع من التصميم والتنفيذ والواجهة والتصميم الداخلي والتشغيل.

شركاء شركة سيراك للتطوير العقاري

تدرك شركة سيراك للتطوير العقاري أهمية الشراكات في تحقيق النجاح الذي يبحث عنه عملاؤها، لذا فهي تسعى للعمل مع أفضل القدرات والكيانات، سواء في التصميم أو الاستشارات الهندسية أو إدارة المشاريع ومستويات العمليات، فإن شركة سيراك للتطوير العقاري هي بشكل أساسي على أساس الشراكة بين المستثمرين المصريين والإماراتيين، وهذا يجعل شركة سيراك للتطوير العقاري من أفضل الشركات العقارية في الوطن العربي.

شركة سيراك للتطوير العقاري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى