Ultimate magazine theme for WordPress.

توقيع عقد المشروع الثاني لشركة فاو الاستثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة

وقعت شركة فاو للاستثمار العقاري عقد مشروعها الجديد والذي يعد الثاني من نوعه في العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة تبلغ 8 آلاف متر مربع.

ورصد موقعنا ذا نيو كابيتال الإخباري -Thenewcapital أن رئيس مجلس إدارة الشركة عمرو عاشور صرح بأن السبب الرئيسي لهذا المشروع الجديد هو نجاح مشروع الشركة الأول سولاس في الحي المالي في العاصمة الجديدة

أكد عاشور أيضًا على أن تنفيذ مشروع عقاري ناجح ومتميز هو ما يؤدي إلى تسويق باقي مشروعات الشركة بسرعة كبيرة، ومن ثم تزداد قيمة العائد الاستثماري من هذه المشروعات.

كما ذكر عاشور أن هذه السياسية التي تم إتباعها في تنفيذ المبني الإداري سولاس والذي حصل على الجائزة العالمية للعمارة والتصميم (ACDA )، يتكون هذا المشروع من 7 ادوار بالإضافة إلى 2 بدروم ودور أرضي، كما تصل مساحة المشروع البيعية حوالي 24 ألف متر من مساحة كلية تصل إلى 34 ألف متر إنشاءات، كما وضح أنه تم بيع وحدات كثيرة من المشروع منذ افتتاحه.

أشار عاشور خلال حديثه أن العاصمة الإدارية الجديدة تعد مشروع ناجح وله مستقبل مشرق لأن الدولة هي التي تشرف على تنفيذه وقائم وفقًا لدراستها التي توفر له كافة عوامل النجاح التي تجذب المستثمرين والمطورين من تنفيذ مشروعاتهم في السوق العقاري المصري.

أكد رئيس مجلس إدارة الفاو على أن الشركة تحرص باستمرار على دراسة كافة الخطوات الاستثمارية لمشاريعها بدءًا من اختيار الموقع والتصميمات المتميزة  وذلك من خلال التعاون مع شركاء العمل أصحاب الخبرات والكفاءات العالية حتى تواكب المشروعات السوق العالمي.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.