العناية الشخصية

سعر صن بلوك بيوديرما في مصر

سعر صن بلوك بيوديرما في مصر: تتعرض البشرة لأشعة الشمس الحارقة في فصل الصيف مما يتسبب في ظهور البقع والتصبغات الداكنة، ويُعد صن بلوك بيوديرما من أكثر أنواع المستحضرات فاعليه للحفاظ على البشرة من أشعة الشمس الضارة؛ يتميز بقوام خفيف على الجلد ذو ملمس غير دهني لا يسبب أي التهابات للجلد، وسوف نتناول في هذا المقال من خلال موقع العاصمة الإخباري الحديث عن سعر صن بلوك بيوديرما في مصر، بالإضافة إلي أهم مميزاته في حماية البشرة وأنواع صن بلوك بيوديرما مع طريقة استخدام كل نوع.

تعرف علي: أفضل كريم لحروق الشمس بعد المصيف

مميزات صن بلوك بيوديرما

  • صن بلوك بيوديرما أحسن منتجات العناية بالبشرة يتميز بقوام خفيف ملمس ناعم على الجلد غير دهني.
  • مكون من مواد آمنه على البشرة لا يسبب أي التهابات أو تهيجات خالي من المواد العطرية والباربين.
  • تتوفر منه أنواع مختلفة للبشرة الدهنية والحساسة وكذلك البشرة العادية والجافة.
  • يساعد على إزالة الخطوط البيضاء والحد من ظهور التجاعيد في البشرة.
  • يعمل على توفير الحماية للجلد من أشعة الشمس الحارقة.
  • يعمل على تنظيف البشرة وتنقية المسام.

أنواع صن بلوك بيوديرما

صن بلوك بيوديرما للبشرة الحساسة

سعر صن بلوك بيوديرما في مصر: صن بلوك بيوديرما للبشرة الحساسة من أنواع بيوديرما المميزة بخواص فريدة مُعدة لتناسب طبيعة البشرة الحساسة يعمل على وقاية البشرة من الأشعة الفوق بنفسجية الضارة من خلال تحفيز مقاومة الخلايا ضد تأثير الأشعة الشارة ويقوم صن بلوك بيوديرما بتنشيط خلايا الجلد مما ينتج عنه الحماية من مخاطر تلف الخلايا.

صن بلوك بيوديرما يتميز بقوام ناعم كريمي غير دهني لا يتسبب في غلق مسام البشرة مناسب للبشرة المُعرضة للالتهابات كالبشرة الحساسة، ومن جانب أخر أكثر أهمية كونه مقاوم للماء خالي من المكونات الضارة للاستخدام الآمن يُستخدم صن بلوك بيوديرما 100 للبالغين فقط من خلال وضع كمية مناسبة من الكريم على البشرة قبل التعرض للشمس بمدة لا تقل عن 20 دقيقة لنتيجة رائعة.

سعر صن بلوك بيوديرما في مصر

تعرفي علي: أفضل كريم لحروق الشمس بعد المصيف

سعر صن بلوك بيوديرما في مصر

سعر صن بلوك بيوديرما في مصر للبشرة الحساسة عبوة 40 مل بسعر 400 جنيه مصري.

ويمكنك معرفة سعر صن بلوك بيوديرما في مصر وطلبه Online من Amazon.

صن بلوك بيوديرما 50+

سعر صن بلوك بيوديرما في مصر: صن بلوك بيوديرما 50+ مكون من تركيبه رائعة من سيليولار بيو بروتيكشن بجانب تركيبه روز آكتيف ويناسب البشرة الحساسة المعرضة للالتهابات، ويساعد على الوقاية من حرارة الشمس وما تسببه من التهابات وضرر بالجلد،بالإضافة إلي العمل على توحيد لون البشرة حيث أثبت فاعليه بنسبة 80% في علاج احمرار البشرة ووقاية الخلايا من التلف.

يُستخدم صن بلوك بيوديرما 50+ للكبار والمراهقين لمنع تصبغات الجلد الداكنة، من خلال وضعه على البشرة عدة مرات خلال التعرض لأشعة الشمس ونقوم بوضع كمية مناسبة من الكريم على البشرة وتوزيعها وتركه مدة كافية قبل الخروج في الشمس قبل وبعد السباحة.

سعر صن بلوك بيوديرما في مصر

سعر صن بلوك بيوديرما في مصر للبشرة الحساسة الملتهبة 375 جنيه مصري.

سعر صن بلوك بيوديرما في مصر

تعرفي على: سعر صن بلوك بيوديرما

صن بلوك بيوديرما 30

سعر صن بلوك بيوديرما في مصر: صن بلوك بيوديرما 30 مخصص للبشرة الدهنية يلعب دوراً بارزاً في حماية البشرة من أشعة الشمس الحارقة،كما يقوم بالحد من إفرازات الزيوت الزائدة عن حاجة البشرة والتخلص من الفائض عن حاجتها،يمكن استعمال صن بلوك بيوديرما للبشرة الدهنية لمعالجة البثور وحبوب الشباب التي تظهر نتيجة التعرض للشمس.

يتميز بالعمل على تحسين نوعيه الدهون في البشرة ذو تأثير مضاد للمعان البشرة يساعد على الحماية من التلف، من أهم مزاياه علاج حب الشباب والآثار الناتجة عنه يُستخدم كل ساعتين خلال التعرض للشمس من خلال وضع كمية وفيرة حتى يتم توزيعها على الجلد بسهولة، يمكن وضعه قبل السباحة لأفضل نتيجة.

سعر صن بلوك بيوديرما في مصر

سعر صن بلوك بيوديرما في مصر للبشرة الدهنية والمختلطة 499 جنيه مصري.

صن بلوك بيوديرما اكوا فلويد

صن بلوك بيوديرما اكوا فلويد مُعد خصيصاً لنوع البشرة المختلطة يعمل على توازن الحموضة بالنسبة للمنطقة الدهنية والترطيب بالنسبة للمنطقة الجافة، يُستخدم للبشرة الفاتحة للحماية من أشعة الشمس الضارة.

يتكون من تركيبه خلية من الزيوت بقوام غير دهني خفيف على الجلد لا يسد المسام، يتم وضعه على الوجه قبل التعرض للشمس بمدة 20 دقيقة يتمتع بخواص مقاومة للماء. صن بلوك بيوديرما اكوا فلويد.

تعرفي على: سعر صن بلوك بيوديرما

تعرفي علي: افضل نوع غسول للبشرة المختلطة

سعر صن بلوك بيوديرما في مصر

سعر صن بلوك بيوديرما في مصر اكوا فلويد للبشرة المختلطة عبوة 40 مل 380 جنيه مصري.

و يمكنك معرفة سعر صن بلوك بيوديرما في مصر وطلبه Online من Jumia

قد يهمك معرفة: افضل مرطب للبشرة المختلطة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى