معلومات

ما هي اشهر ماركات الساعات السويسرية

علي الرغم من توافر عدد كبير من انواع الساعات حول العالم وماركات مختلفه الا ان تظل الصناعه السويسريه في هي الافضل علي الاطلاق لذلك دعونا نخبرك من خلال موقع العاصمة الاخباري عن ما هي اشهر ماركات الساعات السويسرية التي ما زالت تلتزم بالمعايير الحرفيه المتميزة بالساعات .

ما هي اشهر ماركات الساعات السويسرية

مازال الصناعات السويسريه في الساعات هي الافضل في انتاج ساعات بأعلي مستويات الجودة والحرفيه ومن هنا سوف نروي لكم عن ما هي اشهر ماركات الساعات السويسرية .

  • ماركة ROLEX
  • ماركة OMEGA
  • ماركة Zenith
  • ماركه jaeger lecoultre
  • ماركة Bernhard H Mayer
  • ماركة Invicta
  • ماركة Rado

ماركة ROLEX

ماركة ROLEX هي واحده من افضل الساعات العالميه التي ظهرت علي ايدي العماله السويسريه والتي تم تصنيعها عام 2019 . وهي تعتبر واحده من اشيك الساعات الذي استخدمها الرجال حتي وقتنا هذا حيث حققت الشركه المنتجه ما يقرب الي 5,5 فرنك سويسري . فقد اجمع عليها الكثير بانها تجمع بين الاناقه والجمال في تصميمها وحجمها .

ماركة OMEGA

تم اطلاق ماركة OMEGA عام 1917 وهي تعتبر من اقدم الساعات التي انشأت علي يد العماله السويسريه فان كنت تبحث عن ما هي اشهر ماركات الساعات السويسرية فاختيارك لساعه Omega هو الاحتيار الانسب والارقي .حيث حققت الشركه المصنعه مبيعات تصل الي 2.35 مليار فرنك سويسري عام 2019م.

ماركة Zenith

تم تاسيس ماركة Zenith علي يد طفل لم يبلغ من العمر سوي 22 عام والان اصبحت من اكبر الماركات العالميه الموجوده في وقتنا الحالي كما ان اخذوا في الاعتبار عن تساءلك عن ما هي اشهر ماركات الساعات السويسرية نقدم لك ماركة Zenith . حيث انها تتميز بالتصميم الخاص الفريد الذي يليق بجميع الملابس وكافه المناسبات .

ماركه jaeger lecoultre

تعتبر ماركه jaeger lecoultre من افضل الساعات التي اقيمت علي الصناعه السويسريه الفريده من نوعها والتي اعتمدت في تصميمتها علي التكنولوجيا . كما ان اقامت الشركه فكره جديدة لمنتجاتها بان محفور خلف الساعه كلمه 1000 Hours Control وهي تعني ان تم تجربه الساعه لمده 100 ساعه وهي تعتبر توثيق لجودة وصلاحيه المنتج .

ماركة Bernhard H Mayer

اكتسبت ماركة Bernhard H Mayer خبره كبيره في تصنيع ساعات اليد علي مستوي احترافي منذ عام 1981 والتي امتدت في تصنيعها حتي وقتنا هذا كما برعت في تصميم الاجهزه الدقيقه داخل الساعه بكل احترافيه ان كنت تبحث عن ما هي اشهر ماركات الساعات السويسرية فاليك ماركة Bernhard H Mayer .

تعرف ايضا :- 

ماركة Invicta

تعتبر ماركة Invicta هي واحده من اقدم الصناعات السويسريه في ساعات اليد والتي اهتمت بالعنصر الرجالي في ساعتها وتصميمتها كما تميزت ماركة Invicta ببراعه تصميمها لانها تجمع بين الرقي والاناقه والبساطه في منتجاتها كما انها تتميز بانها مقاومه للصدأ والمياه وغطس بها رجل علي بعد 1,000 متر ولم تتاثر بالماء ابدأ .

ماركة Rado

تتميز ماركة Rado بمنظرها الخلاب وتصميمها البسيط الذي استخدمت الشركه المصنعه فيه السيراميك والالماس والاحجار الكريمه وهي التي اعطت قيمه كبيره للمنتج وادي الي تزاحم الكثير في شراء ماركة Rado فان كنت ترغب في معرفه ما هي اشهر ماركات الساعات السويسرية فعليك اختيار Rado .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى