العناية الشخصية

غسول غارنيه للبشره الدهنيه

تختلف البشرة الدهنية عن أنواع البشرة الأخرى في كونها تفرز الزيوت الدهنية بكثرة مما يستدعى الحاجة للتنظيف باستعمال غسول بشرة مناسب، ويُعد غسول غارنيه للبشره الدهنيه من أحسن أنواع الغسول يساعد على التنظيف ويحد من تجمع الإفرازات الدهنية، وسوف نتناول في هذا المقال من خلال موقع العاصمة الإخباري  the capital news الحديث عن فوائد غسول غارنيه للبشره الدهنيه، ومن ثم نلقي الضوء على أنواع غسول غارنييه للبشرة الدهنية، بالإضافة إلى طريقه استخدامه.

يمكنك الاطلاع علي: افضل نوع غسول للبشرة المختلطة

أنواع غسول غارنيه للبشرة الدهنيه

غسول غارنييه للبشرة الدهنية بالفحم

غسول الفحم افضل أنواع غسول غارنيه للبشره الدهنيه يعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة والتحكم ف نسبة إفراز الزيوت في البشرة مما ينتج عنه التنظيف، ويمكن استعمال غسول الفحم لتنظيف البشرة وتنقية المسام، وكماسك للتنظيف.

يستخدم غسول غارنييه للبشرة الدهنية بالفحم عن طريق وضعه على البشرة لمدة 10 دقائق، ومن ثم يُشطف الوجه بالماء العادي، ويتوفر غسول غارنييه للبشرة الدهنية في الصيدليات عبوة حجم 150 مل بسعر 120 جنيه مصري.

غسول غارنييه للبشرة الدهنية بيور أكتيف

غسول غارنييه للبشرة الدهنية بيور أكتيف الخيار المناسب لأصحاب البشرة الدهنية نظراً لقدرته الفائقة على تخليص البشرة من الشوائب والزيوت والعمل على تضييق حجم المسام؛ لأنه غنى بحمض الساليساليك وعنصر الزنك وهما من العناصر المفيدة للبشرة الدهنية غسول بيور أكتيف أحسن غسول غارنيه للبشره الدهنيه يحمى البشرة من تكون الحبوب، متوفر في الصيدليات عبوة حجم 50 مل بسعر 27 جنبه مصري.

غسول غارنيه للبشره الدهنيه

تعرف على: سعر غسول لاروش للبشرة المختلطة

غسول غارنيه للبشره الدهنيه بالشاي الأخضر

غسول غارنيه للبشره الدهنية بالشاي الأخضر يحتوي على تركيبه مميزة من الشاي الأخضر والأعشاب الطبيعية تساعد على تنقية مسام البشرة وإزالة حبوب الشباب، ويناسب غسول غارنييه للبشرة الدهنية بالشاي الأخضر البشرة الدهنية والمختلطة. متوفر في الصيدليات عبوة 150 مل سعر 42 جنيه مصري.

سعر غسول غارنيه للبشره الدهنيه بالفواكه

سعر غسول غارنيه للبشره الدهنيه بالفواكه يتكون من حمض الساليساليك وهو أحد الأحماض الرئيسية والفعالة في تهدئة البشرة ومنع تجميع الحبوب الناتجة عن تراكم الدهون وبجانب حمض الساليساليك نجد الرمان والجريب فروت من المكونات الطبيعية والمناسبة للبشرة الدهنية لجعلها أكثر نعومة، غسول غارنييه للبشرة الدهنية بالفواكه متوفر في الصيدليات عبوة حجم 150 مل بسعر 50 جنيه مصري.

غسول غارنييه للبشرة الدهنية بالنعناع

إذا كنتِ تعاني من تجمع الحبوب في بشرتك الدهنية نتيجة إفرازات البشرة الزائدة يمكنك استعمال غسول النيم افضل غسول غارني للبشره الدهنيه يعطى إحساس الانتعاش للبشرة والذي يدوم طويلاً غسول غارنييه للبشرة الدهنية بالنعناع يتكون من النعناع وزيت شجرة الشاي لتنظيف المسام وإزالة البثور، متوفر في الصيدليات عبوة 150 مل سعر 42 جنيه مصري.

غسول غارنيه للبشره الدهنيه

اقرا ايضا عن: افضل نوع صن بلوك للبشرة الدهنية

فوائد غسول غارنييه للبشرة الدهنية

تنظيف البشرة

غسول غارنيه للبشره الدهنيه يحتوي ضمن عناصره على مضادات الأكسدة وهي من المواد الفعالة في تنظيف وتنقية المسام، كذلك يفيد في التحكم في مستوى إفرازات البشرة الدهنية ويحافظ علي البشرة غسول غارنييه للبشرة الدهنية غسول غارنييه لحب الشباب.

توحيد لون البشرة

غسول غارنيه للبشره الدهنيه من أهم فوائده توحيد لون الجلد لأنه غني بالفيتامينات والعناصر اللازمة والجيدة لإزالة التصبغات والبقع الداكنة الناتجة عن الحبوب والتعرض لأشعة الشمس يمكنك الاستعانة به للحصول على بشرة بيضاء.

تقشير البشرة

فوائد غسول غارنييه للبشرة الدهنية فتحتاج البشرة الدهنية إلى التقشير للتخلص من خلايا الجلد الميتة وللحصول على تقشير فعال يمكن استعمال غسول غارنيه للبشره الدهنيه؛ فهو يعتبر أحسن منتج للتنظيف والتقشير معاً نظراً لوجود العناصر الطبيعية ضمن مكوناته والتي تساعد على التقشير دون الضرر بطبقات الجلد.

غسول غارنييه للبشرة الدهنية للتفتيح

و من فوائد غسول غارنييه للبشرة الدهنية لعلاج بهتان لون الجلد يمكن استعمال غسول غارنيه للبشره الدهنيه؛ حيث يتمتع بخواص عديدة لا تقتصر على التنظيف فقط بل يمكن استعماله لتقشير الجلد  وعلاج الحبوب والآثار الناتجة عنها كذلك وإعادة الحيوية والنضارة للبشرة فهو المنتج الأفضل على الإطلاق وللحصول على افضل نتيجة يجب استمرار استعمال غسول غارنييه للبشرة الدهنية يومياً.

غسول غارنيه للبشره الدهنيه

اطلع علي: غسول لاروش للبشرة المختلطة

طريقة استعمال غسول غارنيه للبشره الدهنيه

  • يتم وضع كمية كافية من غسول غارنيه للبشره الدهنيه على اليدين، ومن ثم تدليك الوجه وتكوين رغوة كثيفة على سطح الجلد مع الاستمرار في التدليك لمدة لا تقل عن 5 دقائق.
  • يجب قبل وضع غسول غارنييه للبشرة الدهنية تنظيف اليدين جيداً للتخلص من الجراثيم العالقة فيها لمنع انتقال البكتريا إلى الوجه.
  • اشطفي بشرتك بالماء الدافئ للحصول على بشرة نظيفة خالية من الشوائب ولنتيجة مميزة يجب تكرار استعمال غسول غارنيه للبشره الدهنيه يومياً ليمنع غسول غارنييه لحب الشباب.

سعر غسول غارنيه للبشره الدهنيه

سعر غسول غارنييه للبشرة الدهنية في مصر للتنظيف المسام متوفر في الأسواق بسعر 120 جنيه مصري اذا كنت تريد التعرف علي احسن غسول للبشرة المختلطة اقرا من هنا.

سعر غسول غارنييه ويمكنك طلب غارنيه للبشره الدهنيه من Amazon

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى