Ultimate magazine theme for WordPress.

شركة رادكس للتطوير تطرح المرحلة الثانية من RADIX AGILE العاصمة الإدارية الجديدة يوليو المقبل

كشف الرئيس التنفيذى لشركة رادكس للتطوير العقارى عن طرح المرحلة الثانية من مشروع « RADIX AGILE « بالعاصمة الإدارية الجديدة يوليو المقبل.

وأوضح أن الشركة حققت حجم مبيعات تعاقدية تصل إلى نحو 350 مليون جنيه من المرحلة التى تمثل نحو 30% من المشروع، موضحاً أن الشركة انتهت من تسويق نحو 60% من المرحلة الأولى التى تمثل 25% المشروع، وتعتزم الشركة الانتهاء من تسويقها بالكامل خلال الأسبوعين المقبلين قبل طرح المرحلة الثانية.

وزكرت أيضاً أنها حققت  مبيعات تعاقدية بالمرحلة الأولى بنحو 200 مليون جنيه من أصل 350 مليون جنيه مبيعات مستهدفة من المرحلة الأولى، على أن تبدأ الشركة أعمال الإنشاءات خلال النصف الثانى من العام الجارى.

وأضاف أكرم الشيخ الرئيس لشركة رادكس للتطوير العقارى تأجيل طرح المرحلة الثالثة من المشروع حتى بداية طرح المشروع الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة والذى ستعلن عنه الشركة قبل نهاية العام الجارى 2021.

وأضاف أن الشركة ستنتهي من تسويق المشروع بالكامل خلال الربع الثانى من العام المقبل 2022، على أن تقوم ببدء تسليم المشروع في شهر ديسمبر 2024 وفق التعاقدات وقبل الموعد المحدد من شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية بنحو 7 شهور.

أقرأ أيضاً: خصم الـ 50%؜ “ريڤان العاصمة الإدارية ” والتقسيط حتى ١٠ سنين

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.