اقتصاد و بورصهالعالم العقاري

سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة

  • سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة، في الآونة الأخيرة أصبح الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة أمر مهم للغاية لكافة المستثمرين وأصحاب المشاريع الجديدة الصغيرة والمتوسطة، نظراً لتمتع العاصمة الإدارية الكبيرة بمكرزية كبيرة في الفترة الماضية، بالإضافة إلى أن العاصمة الإدارية هي منبع الاستثمارات المستمرة في المستقبل فأصبح الآن التهافت كبير للغاية من أجل تملك وحدة سكنية أو تجارية أو إدارية أو طبية داخل العاصمة الإدارية الجديدة، فرص متاحة للجميع من اجل اقتناء واحدة من اهم الوحدات في مصر من أجل استثمار مضمون لسنوات عديدة في المستقبل سنتعرف من خلال مقالنا اليوم على اسعار العاصمة الادارية والعديد من التفاصيل بالإضافة إلى اقل سعر متر في العاصمة الإدارية و شقق العاصمة الادارية الجديدة وغيرها من المعلومات .

تعرف علي :- استاد العاصمة الادارية الجديدة

أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة 2023

شقق العاصمة الادارية الجديدة قبل التعرف على سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة يجب ذكر ان هناك الكثير من الوحدات التي تنتمى للعديد من شركات الاستثمار العقاري داخل العاصمة الإدارية الجديدة، تختلف الوحدات فيما بينها في نوع الوحدة والغرض منها والمساحة الخاصة بكل وحدة، حيث يتم تحديد أسعار الوحدات في العاصمة الادارية الجديدة

والأمتار داخل كل وحدة بناءاً على موقع المشروع المتواجدة بداخله الوحدة بالإضافة على تسعيرة الشركة المنفذة للمشروع لكل متر ولكل وحدة من الوحدات سنتعرف فيما هو قادم على أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة.

اقرأ من هنا : نيو جينيريشن للتطوير العقاري تحقق مبيعات ب 500 مليون جنيه بالعاصمة الإدارية الجديدة

اسعار العاصمة الادارية الجديدة

هناك أنواع مختلفة من الوحدات التي يمكنك اقتنائها داخل العاصمة الإدارية الجديدة منها :

·         الوحدات والمحلات التجارية

·         الوحدات والمكاتب الإدارية

·         الوحدات والعيادات الطبية

·         الوحدات السكنية والشقق والاستوديوهات

سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة
سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة

اسعار الوحدات في العاصمة الادارية الجديدة

يختلف سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة لكل وحدة من الوحدات وفقا لموقع المشروع والسعر المحدد من قبل الشركة المنفذة فهناك شقق سكنية في العاصمة الادارية الجديدة مقترح لكل نوع من أنواع الوحدات السابقة بالإضافة إلى التعرف على سعر الشقه في العاصمه الاداريه و اقل سعر متر في العاصمة الإدارية في كل شركة مثل :

·         سعر الوحدات التجارية داخل كمبوند ميد تاون سكاي يبدأ بسعر 3 مليون و990 ألف جنيه مصري للوحدة الواحدة

·         سعر الوحدات التجارية في مختلف المشاريع الاستثمارية الأخرى يبدأ بـ 45 ألف جنيه مصري للمتر بمساحات تبدأ بـ 50 متر للوحدة الواحدة.

·         سعر الوحدات الإدارية والطبية داخل مختلف المشاريع الاستثمارية يبدأ بـ 35 ألف جنيه مصري للمتر الواحد بوحدات تبدأ بـ 20 متر مربع للوحدة الواحدة . 

·         اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة داخل مختلف المشاريع الاستثمارية يبدأ بـ 50 ألف جنيه مصري للمتر الواحد بوحدات تبدأ بـ 70 متر مربع للوحدة الواحدة.

اقرأ من هنا : الشركات العقارية المشاركة في Smart Property Expo العاصمة الإدارية الجديدة

أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة 2023

اسعار شقق العاصمة الادارية هناك عدد كبير للغاية من الوحدات السكنية وبالأخص شقق سكنية في العاصمة الادارية الجديدة التي تعمل على توضيح سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة لنا حيث أنها تنقسم ما بين العديد والعديد من الشركات الاستثمارية داخل العاصمة الإدارية الجديدة، من خلال بعض الفقرات فيما يأتي سنتعرف على أسعار الشقق داخل العاصمة الإدارية الجديدة في مختلف الشركات الاستثمارية فيما يأتي .

سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة
سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة

اسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة r7

اسعار شقق العاصمة الادارية في مشروع فينشي، واحد من المشاريع المميزة الموجودة داخل العاصمة الإدارية الجديدة التي نتعرف من خلالها على سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة وبالتحديد في المنطقة المعروفة باسم R7، يبلغ سعر المتر في الوحدات السكنية والشقق داخل المشروع 15 ألف جنيه للمتر، حيث تم تنفيذ المشروع على مساحة كبيرة بالعاصمة الجديدة تقدر بـ 110 فدان.

ارخص سعر في العاصمة الإدارية الجديدة

اسعار العاصمة الادارية و ارخص سعر في العاصمة الإدارية الجديدة في مشروع سوانيو، مشروع مميز للغاية في العاصمة الإدارية الجديدة نعرف من خلاله على سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة من أميز المناطق حيث يتواجد في القطعة N4 في المنطقة R7، حيث تم تنفيذ المشروع على مساحة تقدر بـ 11 فدان، وتم تقدير سعر المتر في الشقق بـ 8000 جنيه للمتر الواحد .

اسعار شقق في العاصمة الادارية الجديدة

اسعار العاصمة الادارية في مشروع سيرانو، واحد من المشاريع الكبيرة نسبياً داخل العاصمة الإدارية الجديدة التي تسهل علينا التعرف على سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تم تنفيذ المشروع على مساحة تقدر بـ 15 فدان وتم تقدير سعر المتر للوحدات السكنية والشقق بسعر 9500 جنيه للمتر الواحد.

سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع سيناريو، تم تقديره بأنه أحد المشاريع الهامة داخل العاصمة الإدارية الجديدة التي من خلالها نستطيع التعرف على سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة حيث توفر عدد من الوحدات السكنية المتكاملة، تم تنفيذ المشروع على مساحة تقدر بـ 39 فدان وهي مساحة كبيرة نسبياً بالمقارنة بينها وبين باقي المشاريع، تم تقدير سعر الوحدات السكنية بالمشروع بمبلغ يقدر بـ 10700 جنيه للمتر الواحد.

اقرأ من هنا : أسعار كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة

سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة

اسعار العاصمة الادارية في مشروع لا كابيتال، كمبوند لا كابيتال واحد من مشاريع شركة بيراميدز للتطوير العقاري واحدة من اهم شركات الاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة، يبلغ اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة فيه مبلغ 14880 جنيه للمتر الواحد، حيث يعتبر واحد من اهم المشاريع السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة نظراً لوقوعه في المنطقة R7 على المحور المعروف باسم محور محمد بن زايد الجنوبي وتم تصميم وتنفيذ المشروع على مساحة تقدر بـ 13 فدان.

شقق بالتقسيط في العاصمة الادارية الجديدة

اسعار العاصمة الادارية في مشروع ميدتاون سكاي، نظراً للأهمية الكبيرة للموقع الذي يتواجد به المشروع لوجوده في المنطقة الأكثر كثافة سكانية R7، يرتفع سعر شقق العاصمة الادارية الجديدة حيث يصل سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة لتلك الوحدات في المشروع سعر 10000 جنيه مصري للمتر الواحد بأسعار كما يلي :

·         الوحدات السكنية والشقق بمساحة 90 متر بسعر 990 ألف جنيه مصري

·         الوحدات السكنية والشقق بمساحة 140 متر بسعر مليون و490 ألأف جنيه مصري

حيث تم تصميم وتنفيذ المشروع على مساحة كبيرة للغاية تقدر بـ 122 فدان وهي مساحة كبيرة للغاية مقارنة بكافة المشاريع السابق ذكرها.

اسعار الشقق في المدينه الاداريه الجديده

اسعار الشقق فى العاصمة الادارية مشروع ذا سيتي، واحد من أحدث المشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة الواقع في المنطقة الأعلى كثافة سكانية في العاصمة الجديدة المنطقة R7،  التي نتعرف من خلالها على سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة فمن المعروف عن المشروع انه واقع على المحور المعروف باسم محور محمد بن زايد الجنوبي، تم تصميم وتنفيذ المشروع على مساحة تقدر بـ 54 فدان تقريباً، تختلف الوحدات السكنية داخل المشروع حيث يبدأ سعر المتر لتلك الوحدات 10000 جنيه مصري للمتر الواحد.

أسعار شقق للبيع العاصمة الادارية الجديدة وفقا للمساحات المختلفة للوحدات داخل مشروع ذا سيتي :

·         وحدات بمساحة تقدر بـ 120 متر بالإضافة إلى 40 متر مربع حديقة بسعر يصل إلى مليون و550 ألف جنيه مصري

·         وحدات بمساحة تقدر بـ 150 متر بالإضافة إلى 90 متر مربع حديقة بسعر يصل إلى 2 مليون و190 ألف جنيه مصري

سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة
سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة

متوسط سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة

اسعار الشقق فى العاصمة الادارية مشروع أتيكا، واحد من اهم المشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة التي يجب أن نتعرف على سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة فيها حيث يقع في المنطقة R7 بجوار كل من المشروعين ميد تاون سكاي وفينشي بالإضافة إلى قربه من كل من منطقة الوزارات وحي السفارات وأرض المعارض إلى جانب النهر الأخضر.

مساحات واسعار مشروع اتيكا و تم تصميم وتنفيذ المشروع على مساحة تقدر بـ 35 فدان تقريباً، تتنوع الوحدات داخل المشروع بينما يصل سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة للوحدات السكنية المختلفة داخل المشروع قرابة 13 ألف و500 جنيه مصري للمتر الواحد. 

مساحات واسعار مشروع اتيكا

مساحات واسعار مشروع اتيكا , نيو بلان هي شركة كبرا في مجال العقارات و دائما العملاء راضون جدا عن الشركة فا مشروع اتيكا هو ثاني مشروع لها في العاصمة الأدارية و هو مشروع في افضل مكان في العاصمة بالأضافة الي المساحات الخضراء و اللاند اسكيب و الوحدات السكنية الجذابة جدا بشكلها الفاخر و سنتعرف علي اسعار العاصمة الادارية .

اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة

تختلف مساحة الوحدات السكنية المتوفرة داخل المشروع وتلك احدى اسباب اختلاف سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة :

·         ستوديوهات بمساحة 93 متر مربع يبدأ سعرها قرابة مليون و225 ألف جنيه مصري

·         وحدة سكنية (شقة) غرفتين بمساحة تصل إلى 110 متر بسعر خاص يبدأ من مليون و485 ألف جنيه مصري

·         وحدة سكنية (شقة) ثلاث غرف بمساحة إجمالية تصل إلى 140 متر بسعر خاص يبدأ من مليون و890 ألف جنيه مصري

·         وحدة سكنية (شقة) أربع غرف بمساحة تصل إلى 160 متر بسعر خاص يبدأ من 2 مليون و160 ألف جنيه مصري

اقل سعر متر في العاصمة الادارية

مشروع بارك لين، من المشاريع السكنية المتواجدة داخل المنطقة الأعلى كثافة سكانية في العاصمة الإدارية الجديدة منطقة R7 بالتحديد في المنطقة D2 حيث أنه يعمل على توفير سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة واضح للجميع حيث يقترب من الكاتدرائية الجديدة والمحور المعروف باسم محور محمد بن زايد الجنوبي وقريب للغاية من الجامعة السويدية.

تم تصميم وتنفيذ المشروع على مساحة كبيرة تقدر بـ 26 فدان ويحتوى على أكثر من وحدة سكنية بمساحات مختلفة منها :

·         وحدات سكنية بمساحات تصل إلى 135 متر مربع بسعر يبدأ من مليون و479 ألف جنيه مصري

·         وحدات صغيرة المساحة تبدأ من 80 متر مربع بسعر يبدأ من 950 ألف جنيه مصري

·         مساحات تتراوح ما بين 160 متر إلى 200 متر بأسعار تتراوح ما بين مليون و800 ألف جنيه مصري و 2 مليون و200 ألف جنيه مصري .

 هكذا نكون قد انتهينا من سرد كافة تفاصيل مقالنا عن سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة، تعرفنا على أهم التفاصيل التي تخص سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة في مختلف المشاريع بالإضافة إلى التعرف على أرخص سعر للمتر في العاصمة الإدارية وأسعار الشقق بالعاصمة الإدارية الجديدة وغيرها من الوحدات، نتمنى أن تعم عليكم الفائدة وأن ينال المقال إعجابكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى