العالم العقاري

ريفيو عقاري عن أعلان شركة ذا مارك للتطوير العقاري رمضان 2023

ريفيو عقاري عن أعلان شركة ذا مارك للتطوير العقاري رمضان 2023 انضمت شركة ذا مارك للتطوير العقاري The MarQ Developments  حديثًا إلى سوق العقارات. تعد هذه الشركة واحدة من عدة شركات تابعة لشركة The Address Development ، ولديها خبرة تزيد على 25 عامًا. حققت شركة ذا مارك جدارتها في فترة قصيرة من خلال إنجاز العديد من المشروعات الهامة.

شركة ذا مارك للتطوير العقاري حيث تساهم بشكل كبير في تحسين الجودة الحياتية للمجتمعات المحلية. وبفضل استراتيجيتها التنموية المبتكرة، تسعى الشركة إلى تحقيق مستوى عالٍ من الرضا لدى عملائها، من خلال توفير منشآت وخدمات مصممة بأعلى جودة وفقًا لأفضل المعايير الدولية لتصبح شركة ذا مارك من أفضل شركات العقارات في مصر.

تعرف علي :- أعلان شركة مدينة مصر

ريفيو عقاري عن أعلان شركة ذا مارك للتطوير العقاري رمضان 2023

شركاء شركة The MarQ Developments

حققت شركة ذا مارك للتطوير العقاري، شراكات ناجحة ومميزة استطاعت من خلالها أن تقدم المشروعات في صورة مميزة وفريدة، حيث بدأت تلك الشراكات بالتعاون مع أهم شركات التصميم والإنشاء، فضلًا عن شراكاتها مع شركات التشطيب على أعلى مستوى من الكفاءة، بالإضافة إلى التعاون مع أهم شركات الإدارة والتشغيل، بحيث تضمن تقديم خدمة تليق باسمها وجديرة بالعملاء.

شركة ذا مارك للتطوير العقاري
شركة ذا مارك للتطوير العقاري

تعرف علي :- أعلان كمبوند ذا بروكس

مشاريع شركة ذا مارك للتطوير العقاري

و تعتبر اهم ثلاث مشريع لشركة The MarQ Developments و تم ظهورهم في اعلان رمضان 2023 بظهور مميز للفنانة كندا علوش و الفنان عمرو يوسف بتنافسهم علي اختيار الكمبوند المناسب في المشاريع التالية :-

  • كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس.
  • كمبوند ذا وندر مارك المستقبل سيتي.
  • كمبوند ذا مارك فيل القاهرة الجديدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى