Ultimate magazine theme for WordPress.

2 مليار جنيه استثمارات «كونتكت للتطوير» بالعاصمة الإدارية الجديدة

شركة كونتكت للتطوير العقاري

أضاف احمد فكرى رئيس مجلس إدارة شركة كونتكت للتطوير العقارى، إن حجم  أعمال الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة بلغ نحو 2 مليار جنيه فى مشروعين فقط.

وأشار أن الشركة تنفذ مشروع ميركورى وهو عبارة عن مول تجارى إدارى طبى باستثمارات تصل إلى نحو 700 مليون جنيه وحجم مبيعات تعاقدية يصل إلى نحو مليار جنيه.

وأوضاف أن مشروع ميركوري تم تنفيذه على مساحة 3 آلاف متر مربع، ويضم 11 دور، تعتزم الشركة على الانتهاء من تنفيذه خلال 3 سنوات من الآن، على أن تبدأ أعمال الإنشاءات فور الانتهاء من إجراءات التراخيص.

وذكر أن الشركة انتهت فعلياً من تسويق المرحلة الثانية من المشروع بحجم مبيعات يصل إلى نحو 35%، وتستعد الشركة حالياً لطرح المرحلة الثالثة خلال الأيام القليلة المقبلة.

تابع قريباً تفاصيل المرحلة الجديدة من مشروع ميركوري من خلال موقعنا

ولفت إلى أن الشركة تقوم أيضاً بتنفيذ مشروع كوان التجارى الإدارى الطبى على مساحة 10531 متر مربع، بواقع 25 دور بحجم استثمارات يصل إلى نحو 1.3 مليار جنيه، وتعتزم الشركة الانتهاء من تنفيذه خلال 4 سنوات.

ويؤكد على استراتيجية الشركة وطريقة عملها بالسوق المصرى والتى تعتمد على بناء مجتمعات عمرانية متطورة وعلى أعلى جودة ممكنة لتحقيق الاستدامة وتوفير كافة معايير الأمان وسرعة ودقة التنفيذ.

وأوضح ان التعاون مع مكتب المهندس الاستشاري حسين صبور يعكس مدى حرص مجلس إدارة الشركة على التعاون مع شركاء قادرين على تحقيق رؤية الشركة في تقديم منتجات عقارية سكنية وتجارية على اعلى مستوى من التصميم والتنفيذ وذلك من خلال الاستفادة من الخبرات والامكانيات المتوافرة لدي اكبر المكاتب الاستشارية العريقة في مصر والمنطقة العربية وهو ما يتوافق مع رؤية الشركة والخبرات المتراكمة لدي مجلس الادارة.

أقرأ أيضاً: خصم الـ 50%؜ “ريڤان العاصمة الإدارية ” والتقسيط حتى ١٠ سنين

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.