العالم العقاري

ابيكس العاصمة الادارية الجديدة Apex New Capital

ابيكس العاصمة الادارية الجديدة Apex New Capital هو مشروع استثماري جديد تقدمه شركة لوزان للتطوير العمراني Lozan urban development بالعاصمة الإدارية الجديدة في وسط المدينة، بالقرب من أهم الطرق الرئيسية ويطل على المعالم الرئيسية للعاصمة الإدارية.

ابيكس العاصمة الادارية الجديدة Apex New Capital هو أيضا مركز تسوق شامل يجمع بين الوظائف الإدارية والتجارية والطبية وغيرها، ويتميز بخصائص إقليمية مميزة وأسعار تنافسية للغاية، ويغطي مساحة 2600 متر مربع ويتكون من طابق واحد ارضي واثني عشر طوابق.

ويضم مول ابيكس العاصمة الادارية الجديدة مجموعة من الخدمات المختلفة التي تقدمها الشركة لتلبية متطلبات عملائها سواء كانوا أصحاب عقارات أو سائحين. إنه تصميم برج استثماري عملاق قائم على أسس ومبادئ اجتماعية معاصرة.

Lozan urban development LUD – شركة لوزان للتطوير العمراني ( APEX MALL NEW CAPITAL )

كل ماتريد معرفته عن مشاريع تاج مصر للتطوير العقاري

موقع ابيكس العاصمة الادارية الجديدة Apex New Capital

تقع مشروع ابيكس العاصمة الادارية الجديدة Apex New Capital بمنطقة وسط البلد على المحور الشرقي بعرض 70 متر وتربط محور شمال بن زايد والمنطقة الحكومية والمنطقة المالية. وجدنا أيضًا أن أهم ما يميز موقع أبيكس مول هو أنه يقع في موقع مركزي ويمكن الوصول إليه بسهولة من جميع الطرق الرئيسية.

كما يشتهر مول أبيكس بقربه من اهم معالم العاصمة والتي تعتبر علامة مميزة بينها حيث انه قريب من محطة السكة الحديد المونوريل والنهر الاخضر وفندق الماسة ومنطقة الوزارات والحي الحكومي والذهب. السوق والبرج السياحي والمسجد المصري ومركز المعلومات على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، مما يجعله مكانًا رائعًا وسط المدينة.

مساحة ابيكس العاصمة الإدارية الجديدة Apex New Capital

مشروع ابيكس العاصمة الادارية الجديدة Apex New Capital، مُقام على أرض تبلغ مساحتها 2600 متر مربع، وتبلغ مساحة البناء حوالي 800 متر مربع، ويتكون البرج من دور أرضي و 12 دور  و 4 أدوار  بيزامنت. وتشمل وحدات تجارية ومكاتب إدارية وعيادات طبية ووحدات فندقية متفاوتة المساحة والسعر. مناسب لجميع الفئات.

يبلغ ارتفاع أرضية مشروع أبيكس حوالي 55 مترًا، وتبلغ واجهة المشروع 70 مترًا مربعًا، و 90٪ من الوحدات تتمتع بإطلالات بانورامية ممتازة. تنقسم مراكز التسوق على النحو التالي:

  • الدور الارضي و الاول وحدات تجارية.
  • الدور الثانى و الثالث فود كورت.
  • تم الانتهاء من تكييف الغرفة الطبية في الطابقين الرابع والخامس.
  • مكاتب إدارية بالدور السادس حتى العاشر.
  • ابيكس العاصمة الادارية الجديدة Apex New Capital

قد يهمك: ريو بيزنس كومبلكس مول القاهرة الجديدة

تصميمات مول ابيكس بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية 

تم تصميم ابيكس العاصمة الادارية الجديدة بطريقة حديثة ومبتكرة بأفخم تصميم عالمي ومظهر عملي وفريد ​​واحتياجات أساسية وعمل رائع يوفر بيئة عمل ناجحة لأنه مصمم كمنشأة بناء ومصعد بانورامي و مجموعة عامة من الواجهات الزجاجية، كما يتم البيع بالتجزئة بين الوحدات التجارية والإدارية والطبية كل واحد منهم له مدخل مستقل.

كما استعانت لوزان اوربن للعقارات بمساعدة المهندس الاستشاري/ محمد حافظ لوضع خطة تنفيذ للمركز التجاري وتنفيذها بأجمل الطرق بطرق مختلفة.

والشركة المالكة للمركز التجاري تستخدم شركة الإدارة والتشغيل KAD لتنظيم إدارة وتشغيل المشروع وتعتبر من أفضل شركات الإدارة والتشغيل ومن الشركاء الناجحين. تأسست عام 2012 حيث تقدم خدمات استشارية للعقارات التجارية.

كما تشرف على جميع مراحل وتطورات العقارات، من البحث عن الأرض إلى تحقيق أعلى عائد على الاستثمار، وصياغة الاستراتيجيات، والإشراف على التنفيذ، والتطوير الفعال للعقار، وتحسينه باستمرار، وتكييفه مع احتياجات السوق المتغيرة.

كما ساهمت KAD في إدارة وتشغيل أكبر المشاريع في مناطق مختلفة مثل القاهرة الكبرى، العاصمة الإدارية الجديدة، الجيزة، السويس، الإسكندرية، مرسى مطروح، دمنهور، دمياط، الشرقية، الدخيل، بورسعيد، الغردقة.

ابيكس العاصمة الادارية الجديدة Apex New Capital

تعرف علي: مشروعات كابيتال لينك في العاصمة الإدارية الجديدة

خدمات و مميزات مول ابيكس العاصمة الادارية الجديدة

يتميز مشروع ابيكس العاصمة الادارية الجديدة Apex New Capital بالعديد من الخدمات والمميزات الترفيهية التي تجعله من أبرز المولات التجارية والاستثمارية الكبيرة في قلب منطقة وسط البلد، ومنها:

  • يوجد 3 مداخل رئيسية.
  • يتوافر 3 اسانسيرات برؤية بانورامية.
  • 4 ادوار جراج للسيارات تضم 260 سيارة.
  • مدخل طبى.
  • كاميرات مراقبة مزودة بتقنية حديثة.
  • دورة مياه فى كل طابق.
  • مساحات خضراء و مناظر طبيعية.
  • توفير نظام الطاقة الشمسية.
  • نظام مكافحة الحريق.
  • مخرج للطوارئ.
  • امن و حراسة على 24 ساعة.

ابيكس العاصمة الادارية الجديدة Apex New Capital

قد يهمك: لايف ميديكال تاور العاصمة الادارية

اسعار و مساحات مول ابيكس العاصمة الادارية الجديدة

كما ذكرنا سابقاً فإن مول ابيكس العاصمة الادارية الجديدة هو مكان متعدد الأغراض يتكون من وحدات تجارية وإدارية وطبية، حيث توفر الشركة مساحات مناسبة لكل عميل وبأسعار تنافسية، نذكرهم أدناه:

  • وحدة تجارية بالدور الأرضي بمساحة 23 م في 14 م الدور الخارجي السعر 2،798،000 ج.
  • المساحة التجارية بالدور الأول 24 مترًا مربعًا، وسعرها يبدأ من 1.83 مليون جنيه.
  • الدور الثاني والثالث من ردهة المطاعم 23 متر السعر يبدأ من 1.727 مليون جنيه.
  • الدور الرابع والخامس وحدة طبية مساحة تبدأ من 34 متر سعرها يبدأ من 950.000 جنيه.
  • وتتراوح الوحدات الإدارية من الدور السادس إلى العاشر، بمساحة مكتب إداري تبدأ من 34 مترًا مربعًا وبسعر 850 ألف جنيه.

ويرجي العلم أن أسعار مشروع ابيكس العاصمة الادارية الجديدة Apex New Capital التي تم ذِكرها في المقال في الأعلي من المحتمل ان تكون تغيرت في الوقت الذي تشاهد فيه المقال.

طرق السداد و انظمة الدفع لمول ابيكس بيزنس كومبلكس 

تقدم  شركة لوزان اوربن للتطوير العمراني Lozan Urbn، الشركة المالكة لـ مول ابيكس العاصمة الادارية الجديدة، مجموعة متنوعة من طرق الدفع وهي:

  • بدون دفعة أولى، تقسيط على 8 سنوات، بدون فوائد.
  • 10٪ مقدم وتقسيط حتى 9 سنوات بأقساط متساوية.
  • 35% و اول قسط عند الاستلام.
  • 50% خصم للكاش.

ابيكس العاصمة الادارية الجديدة Apex New Capital

كم تبلغ مساحة المرحلة الأولى من العاصمة الإدارية الجديدة

نبذة عن شركة لوزان اوربن للتطوير العمراني

شركة لوزان اوربن للتطوير العمراني هي شركة مساهمة مصرية لديها أكثر من 25 عامًا من الخبرة في التطوير والاستثمار العقاري. كما أنها تدير محفظة كبيرة في دول مختلفة في الشرق الأوسط، مع استثمارات كبيرة في مختلف المجالات، بما في ذلك المشتريات والاستثمار.

أما بالنسبة للاستثمارات العقارية للشركة فهي من أقوى أقسامها وأكثرها تنوعًا. كما طورت المزيد من المشاريع في قطاع العقارات في الإمارات العربية المتحدة، مع أكثر من 17 مجمعًا في أبو ظبي ومحمد بن زايد وخليفة بن زايد.

كما بدأت أعمالها في دلتا منذ تأسيسها في عام 2009. وقد تعاونت مع كبرى الشركات في عالم الأعمال وطورت أكثر من 19 مشروعًا مختلفًا مثل السكني والإداري والتجاري والسياحي. وفي الوقت الحالي، تم تسليم معظم المشاريع وجاري العمل. بعض منهم

من خلال الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة “الجمهورية الجديدة” في عام 2017، تحركت شركة لوزان سيتي أيضًا في جميع الاتجاهات الجديدة وحققت استثمارات ضخمة ومشاريع شاملة. الطرح الأول 50 فدان مع مشروع إضافي. مجاور مشاريع مالية وحكومية بمنطقة تسوق بروميناد وسط البلد

لذلك، استحوذت لوزان اوربن العقارية على عدد كبير من أعمال التطوير العقاري في قطاع العقارات من خلال إنشاء وتطوير مجتمعات سكنية وتجارية متكاملة مع مرافق عالية المستوى وفقًا لرؤية الدولة المصرية في عام 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى