العالم العقاري

شركة لوزان للتطوير العقاري LUD

أطلقت شركة لوزان للتطوير العقاري LUD، اليوم السبت، أضخم مشروعاتها بشرق القاهرة، وهو مشروع تجاري وإداري باستثمارات تزيد عن 15 مليار جنيه مصري.

قال عادل عبد المنعم، رئيس مجلس إدارة شركة لوزان للتطوير العقاري LUD، اليوم، إن الشركة تسعى للمشاركة في خطط التنمية التي تتبناها الدولة، خاصة في المدى القريب، خاصة بالنظر إلى اهتمامات القيادة السياسية في التوسع العمراني في أنحاء مصر.

قال المهندس محمد السباع، عضو مجلس إدارة شركة لوزان للتطوير العقاري LUD، أن الشركة كانت رائدة في مجال التطوير العقاري منذ أكثر من 15 عامًاتمكنت خلال تلك الفترة بإضافة سابقة أعمال ما بين دولة الإمارات العربية المتحدة ومصر بعدد مشروعات يتخطي الـ 18 مشروعا ما بين مدن الدلتا بمصر ومشروعات أخري بدولة الإمارات العربية المتحدة.

أطلقت شركة لوزان للتطوير العقاري
أطلقت شركة لوزان للتطوير العقاري

وأضاف أن رؤية الشركة تدعم التوسع في خطة الدولة لبناء المشاريع بما يتماشى مع متطلبات السوق العقاري.

وفي السياق ذاته، قال محمد الدشوري رئيس مجلس إدارة شركة سكرين للدعاية والإعلان والشريك الاستراتيجي للمجموعة، إن مصر على أعتاب أقوى مشروع تنفيذي تجاري خلال العشرين عامًا الماضية، بأيدي وقلوب. الشباب.

شركة لوزان للتطوير العقاري LUD Lozan Urban Development

تأسست شركة لوزان للتطوير العقاري LUD في عام 1997. وتضم مجموعة من الشركات الاستثمارية، تخدم جميعها المشاريع الحضرية للشركة، بما في ذلك الشحن والاستيراد والتصدير والمقاولات العامة والمواد العامة والألمنيوم والأخشاب، وشركة متخصصة في تنسيق الحدائق. المجموعة الاستثمارية رجل الأعمال الشهير أ. عادل عبد المنعم.

أما عن مشروع شركة لوزان للإنشاءات فقد بدأ في الإمارات العربية المتحدة وفي عام 2007 نفذت الشركة أكثر من 17 ساحة في أبو ظبي وفي عام 2011 بدأت شركة لوزان في دخول مصر ونفذت العديد من المشاريع السكنية والسياحية والإدارية في الدلتا. منطقة (دمياط الجديدة- المنصورة الجديدة).

تسعى شركة لوزان للتطوير العقاري LUD إلى أن تصبح واحدة من أكبر الشركات العقارية في مصر والشرق الأوسط. ووفقًا لرؤية مصر 2030، فإنها ستبني مجتمعًا حضريًا حديثًا ومتطورًا مع أفضل آفاق استثمارية. لذلك، تعد LUD Development واحدة من أولى الشركات التي استثمرت في الصناديق الإدارية للبناء 2016 عناصر إدارية حي الجوار الطبي المال والأعمال، الذي تم في عام 2020.

شركة لوزان للتطوير العقاري LUD
شركة لوزان للتطوير العقاري LUD

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى