Ultimate magazine theme for WordPress.

شركة ماروتا للتطوير تستهدف مليار جنيه مبيعات تعاقدية بـ ماسترو العاصمة الإدارية الجديدة

أضاف مدير القطاع التجارى بشركة ماروتا للتطوير العقارى في تصريح خاص إن الشركة تقوم حالياً بتسويق مشروع ماسترو بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 5250 متر مربع.

وأوضح إلى أن الشركة تستهدف تحقيق حجم مبيعات تعاقدية يصل إلى نحو مليار جنيه من مشروع ماسترو بالعاصمة الإدارية الجديدة  الذى يضم مول تجارى، ومساحة بيعيه تصل إلى نحو 9446 متر مربع، موضحاً أن الشركة تقرر تسليم المشروع خلال 3 سنوات ونصف.

قال الدكتور أشرف ضياء، الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة ماروتا للتطوير العقاري، إن الشركة قامت باختيار مكان مميز لمشروعها الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة، فهو يقع في المنطقة الوحيدة المخصصة لمنطقة التجزئة والمطاعم والترفيه في منطقة الداون تاون، وهو ما يجعل مكان المشروع وفكرته وتصميمه عناصر مميزة تدعم قدرته على المنافسة في منطقة الداون تاون.

وأضاف أيضاً خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن مشروع “ماسترو العاصمة الإدارية الجديدة” عبارة عن مول تجاري يتكون من أرضي و5 أدوار، ويقع على مساحة إجمالية تبلغ 5250 متر، كما تبلغ المساحة البنائية 9446 متر بالإضافة إلى ساحة انتظار سيارات على مساحة تتجاوز الـ 10 آلاف متر يتم تنفيذها بنظام يسمح باستيعاب عدد أكبر من السيارات.

وأوضح إلى أنه تم التعاون مع عدد من شركاء النجاح المتميزين في عدة تخصصات بالمشروع حتى الآن وذلك بغرض تحقيق التوازن بين المزايا الجمالية للمشروع والتصميم الخارجي المميز وكذلك الوظائف التشغيلية الداخلية للمشروع لضمان نجاح المشغلين الداخليين وتميزهم، وكذلك ضمان استمتاع الزائرين للمول وليكون تواجدهم بمثابة رحلة في مكان ترفيهي وليس مجرد مول تجاري.

أقرأ أيضاً: خصم الـ 50%؜ “ريڤان العاصمة الإدارية ” والتقسيط حتى ١٠ سنين

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.