العناية الشخصية

تعرف علي افضل نوع لفرد الشعر الدائم

افضل نوع لفرد الشعر، تعاني الفتيات من تجعد الشعر وخشونته مما يصعب تسريحه ويظهرهن بمظهر غير لائق ومن الطبيعي اللجوء لكريمات فرد الشعر باعتبارها الخيار الأفضل للحصول على شعر ناعم مفرود، وسوف نتناول الحديث في هذا المقال من خلال موقع العاصمة الإخباري عن طبيعية عمل كريمات فرد الشعر، ومن ثم ذكر مجموعة من أهم كريمات فرد الشعر لاختيار افضل نوع لفرد الشعر.

فكرة عمل أنواع كريمات فرد الشعر الدائم

تعمل كريمات فرد الشعر على تكسير الروابط الكيميائية الخاصة بدمج الأحماض الأمينية مع بعضها لتكوين البروتين مما ينتج عنه فرد الشعر وتغيره من الخشونة للنعومة، وتحتوي كريمات فرد الشعر على مكونات خاصة تساعد على تكسير الروابط الكيميائية وتغيير طبيعية الشعر الخشن إلى الناعم المفرود. مكونات كريمات فرد الشعر الدائم:

  • هيدروكسيد الصوديوم: من العناصر الرئيسية الموجودة ضمن مكونات كريمات فرد الشعر، وتؤثر تأثير قلوي على الجلد حيث يتم الاستعانة بخا في صناعة مستحضرات العناية بالشعر.
  • هيدروكسيد الليثيوم: من مكونات كريم فرد الشعر تتسم بطابع قلوي شديد تدخل في صناعة المنظفات.
  • هيدروكسيد الجوانيدين: من المواد العضوية القلوية ناتجه عن تكسير البروتينات يتم الاستعانة بها في صناعه الكثير من أنواع البلاستيك.

تعرف ايضا :- صن بلوك للبشرة الحساسه

أفضل أنواع فرد الشعر الدائم

خلال التالي سوف نطرح بعض انواع الكريمات التي تعد من أفضل كريم فرد للشعر بدون أضرار وتمتاز بسعرها التنافسي والمناسب للجميع تابع التالي:

كريم فرد الشعر جلات بالكيراتين Glatt

يُعد كريم فرد الشعر جلات بالكيراتين Glatt افضل نوع لفرد الشعر يعمل على فرد الشعر المجعد والشعر ذو التموجات الشديدة المعقدة، يمكن الاستعانة به في تسهيل تمشيط الشعر والاستمتاع بلمس ناعم رطب وحيوي من أكثر الكريمات التي تعطى نتيجة سريعة في حالة اتباع تعليمات الاستخدام.

كريم فرد الشعر الإيطالي ون سيل ONESEL

إذا كنتِ تعاني من الشعر الخشن وتبحثين عن كريم لفرد الشعر يمكنك استخدام كريم فرد الشعر الإيطالي ون سيل ONESEL افضل نوع لفرد الشعر بشكل دائم، مُخصص للشعر الإيطالي يعطى الشعر الحيوية واللمعان لفترة أطول وسوف تلاحظين الفرق مع بداية الاستخدام.

كريم بيوبوينت لفرد الشعر

كريم بيوبوينت لفرد الشعر يعتبر الخيار الأمثل للحصول على شعر صحى ناعم مفرود؛ حيث تساعد مكونات الكريم على فك تموجات الشعر وإزالة التجعدات من جانب ومن جانب أخر أكثر أهمية حماية الشعر ومنحه ملمس ناعم كالحرير، لذا يُطلق عليه افضل نوع لفرد الشعر الدائم من الجدير بالذكر. يتوفر منه ثلاثة أنواع: نوع بالبروتين، نوع بزيت الحشيش، نوع بالكيراتين.

تعرف علي: أنواع فرد الشعر واسعارها

كريم فرد الشعر Hair Way

كريم فرد الشعر Hair Way افضل نوع لفرد الشعر يناسب جميع أنواع الشعر ويعمل على فرد الشعر المموج مع الاحتفاظ بعناصره الأساسية، من الكريمات المشهورة لفرد الشعر لمظهر أكثر انسيابيه ولمعان متوفر بأحجام مختلفة 500 جرام،1500 جرام.

كريم فرد الشعر على البارد سوفت اند بيوتيفل

كريم سوفت اند بيوتيفل افضل نوع لفرد الشعر أحد أشهر كريمات الفرد المعروفة يتميز باحتوائه على مكونات طبيعية لا تسبب أي ضرر على الشعر، ويتكون من خلاصة الزيتون وزبدة الشيا من العناصر الطبيعية الرائعة للعناية بالشعر.

كريم فرد الشعر على البارد سوفت اند بيوتيفل يعمل على فرد الشعر ذو التجعد المتوسط ليعطى نتيجة ملحوظة وتستمر نتيجة الفرد حتى ثلاثة أشهر وتزيد المدة حسب سرعة نمو الشعر الجديد، من الكريمات الخفيفة والمغذية يمكن استخدامه لفرد شعر الأطفال دون القلق من التساقط المتكرر.

فرد الشعر بدون فورمالين من لوريال اكستريم

فرد الشعر بدون فورمالين من لوريال اكستريم الحل المناسب لمظهر جذاب وشعر انسيابي، ويُعد كريم لوريال اكستريم أحسن كريمات فرد الشعر بدون فورمالين يتميز بوجود رائحة جميلة ويحد من تقصف الشعر بعكس كريمات الفرد الأخرى وعادة ما تعرض الشعر للتقصف والتساقط.

يمكنك الاطلاع علي: كريم دوف للوجه مع فيتامين E

كريم فرد الشعر من مينك

كريم مينك افضل نوع لفرد الشعر بالكيراتين يعمل بفاعليه على التخلص من تموجات الشعر بنسبة تصل إلى 90% مما يجعل الشعر ناعم ومفرود يسهل التعامل معه.

طريقة استخدام كريم فرد الشعر

نقوم بتقسيم الشعر إلى أجزاء مختلفة من 4 أجزاء إلى 10 أجزاء نضع افضل نوع لفرد الشعر على الشعر بالكامل مع تجنب تعرض الكريم لفروة الرأس نترك الكريم على الشعر لمدة لا تقل عن 10 دقائق حتى تتفاعل مكونات الكريم ويتم فرد الشعر بالدرجة المطلوبة يتم إزالة الكريم برفق وشطف الشعر بالماء الدافئ والشامبو للتخلص من بقايا الكريم.

تعرف ايضا :- تسريحات الشعر للعيد بالخطوات 

أضرار كريمات فرد الشعر الدائم

تعمل كريمات فرد الشعر على تكسير وتساقط الشعر إذا تم الاستعانة به بشكل متكرر وتركها على الفروة لمدة طويلة في حالة استخدام كريمات فرد الشعر بطريقة عنيفة غير مناسبة يمكن أن تتسبب في جفاف وتلف الشعر عند وضع الكريم على فروة الرأس من الممكن ان تتعرض الفروة للالتهابات وهذه الالتهابات قد تختفي بإزالة الكريم او تستمر وفى حالة استمرارها يجب المتابعة الطبية.

قد يهمك: طريقه عمل مكياج خطوه بخطوه

اذا كنت ترغب في التعرف علي المزيد من المعلومات تابع من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى