العناية الشخصية

كريم لتفتيح البشرة من حروق الشمس

كريم لتفتيح البشرة من حروق الشمس: يعانى العديد من الأفراد من حروق الشمس والالتهابات الناتجة عنها؛ حيث تؤثر الأشعة الفوق بنفسجية في الجلد وتخترق الطبقات الخارجية وهى المسئولة بدورها عن حماية البشرة ما ينتج عنه تعرض البشرة للالتهابات والحروق، ولعلاج حروق الشمس لابد من استعمال كريم يعالج حروق الشمس ويساعد عل تفتيح البشرة وإزالة التصبغات الداكنة الناتجة عن حرارة الشمس، وسوف نتناول الحديث في هذا المقال عن افضل كريم لتفتيح البشرة من حروق الشمس من خلال عرض مجموعة من أحسن كريمات علاج الحروق وتفتيح البشرة وتوحيد لون الجلد.

اعرف اكتر عن كيفية عمل ميكب ارتست خفيف

كريم لتفتيح البشرة من حروق الشمس

كريم Amara Organics Aloe Vera

كريم لتفتيح البشرة من حروق الشمس: يُعد أحسن كريم لتفتيح البشرة من حروق الشمس نظراً لاحتوائه على مكونات طبيعية تفيد صحة الجلد وتعمل على علاج التهيجات والجروح، ومن هذه المكونات جل الألوفيرا العضوي النقي من العناصر الطبيعية والفعالة في علاج التهابات الجلد.

كريم امارا اوريجانك من الكريمات التي حققت نجاح مذهل في معالجة حروق الشمس وإزالة التصبغات والبقع الداكنة ويفيد البشرة الحساسة بشكل خاص.

يمكن استخدامه لعلاج الطفح الجلدي وحب الشباب؛ حيث يتميز بكونه خفيف على الجلد غير لزج يسهل امتصاصه لبشرة أكثر نعومة.

Boiron Calendula Cream

كريم لتفتيح البشرة من حروق الشمس: يعمل على سرعة الالتئام من الجروح والخدوش الطفيفة يناسب البشرة الجافة والبشرة الملتهبة، من أقوي الكريمات الرائعة في إزالة البثور الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس.

يتكون من نبات آذريون أوفيسيناليس من المكونات الطبيعية المفيدة للجلد الملتهب، يتميز بخلوه من العطور الصناعية يُستخدم ككريم ليلى لعلاج حروق الشمس والتفتيح قومي بدهن المناطق المعرضة للحروق ثلاث مرات في اليوم واحذري من ملامسة منطقة العين.

كريم لتفتيح البشرة من حروق الشمس

قد يهمك: افضل نوع غسول للبشرة المختلطة

Hawaiian Tropic Silk Hydration After Sun Lotion

كريم تفتيح البشرة من حروق الشمس يحتوي على زبدة الشيا من العناصر الطبيعية المرطبة للبشرة والجيدة في علاج الجفاف والتشققات الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس، كذلك يتكون الكريم من نبات الصبار من النباتات المستخدمة للبشرة الملتهبة.

يُنصح به خبراء العناية لتهدئة الجلد وعلاج حروق وتصبغات الجلد، كما يعمل على تفتيح لون البشرة وتوحيد لون الجلد حسبما ذكرت تجارب العديد من السيدات بعد استعمال الكريم.

Topricin After Burn Cream

كريم لتفتيح البشرة من حروق الشمس: توبريسين منتج أمريكي الصنع يعطى مفعول سريع في تخفيف حروق الشمس وعلاج البثور، كذلك أثبت فاعلية في ترميم الخلايا التالفة في البشرة المعرضة لحروق الشمس، يناسب جميع أنواع البشرة مثالي لتهدئة الجلد، لذا يعتبر افضل كريم لتفتيح البشرة من حروق الشمس.

كريم لتفتيح البشرة من حروق الشمس

اطلع علي: كريم لازالة اثار البقع الجلدية

Burt’s Bees Aloe & Coconut Oil After Sun Soother

إذا كنتِ تعاني من حروق الشمس وتبحثين عن منتج فعال لعلاج الالتهابات والتفتيح يمكنك استعمال هذا المنتج؛ وهو عبارة عن غسول سريع الامتصاص غير دهني يتكون من زيت جوز الهند والصبار من المواد الطبيعية ويعملان على تغذية البشرة من جانب وعلاج الالتهابات من جانب أخر أكثر أهمية.

كريم تفتيح البشرة من حروق الشمس خالي من المواد العطرة وأي مكونات ضارة بالجلد، يساعد على تهدئة الحروق وإزالة التصبغات الداكنة والبقع الناتجة عن حرارة الشمس.

العلاجات المنزلية لحروق الشمس والتفتيح

الخل الأبيض

كريم لتفتيح البشرة من حروق الشمس: لازالة حروق الشمس من الوجه بسرعة عن طريق الخل الأبيض من المكونات الطبيعية المعروفة يعمل كمطهر لمنع العدوى الفطرية المحتملة؛ حيث يحتوي على حمض الأسيتيك من الأحماض القوية المطهرة للجلد، كذلك يفيد الخل الأبيض في علاج حروق الشمس والالتهابات الناجمة عنها، يُستخدم من خلال غمس قطعة من القطن في القليل من الخل وتمريرها على المناطق المصابة بحروق الشمس.

كريم لتفتيح البشرة من حروق الشمس

قد تود التعرف علي أفضل كريم لحروق الشمس

صودا الخبر

من المواد الفعالة في معالجة كريم تفتيح البشرة من حروق الشمس وتعمل على توازن درجة الحموضة في الجلد المعرض للالتهابات مما ينتج عنه التقليل من الألم والاحمرار الناتج عن حرار الشمس، ويتم استخدام صودا الخبز عن طريق صنع كمادات باردة من خليط صودا الخبو بالماء ووضعها على الجلد المصاب لمدة لا تقل عن 15 دقيقة مع كمية بسيطة من كريم لتفتيح البشرة من حروق الشمس.

الشاي الأخضر

كريم تفتيح البشرة من حروق الشمس: من الأعشاب الرائعة لعلاج التهابات البشرة لأنه يتكون من مادة البوليفينول وهى مادة مضادة للالتهابات تعمل على إزالة حروق الشمس والبقع،بالإضافة إلي تفتيح الجلد المتصبغ من الشمس قومي بوضع كمادات الشاي الأخضر على الجلد للحصول على أفضل نتيجة.

كريم لتفتيح البشرة من حروق الشمس

تعرف علي: كريم غارنييه لايت للبقع الداكنة

نصائح لعلاج حروق الشمس

  • اشطفي بشرتك بعناية باستعمال غسول مرطب للتخلص من واقي الشمس والتأكد من خلو البشرة من الأتربة والأوساخ والزيوت المتكونة على سطح الجلد ووضع كريم تفتيح البشرة من حروق الشمس.
  • لابد من تجنب استعمال مقشرات البشرة القوية لأنها تزيد جفاف الجلد وتساعد على تهيج البشرة.
  • من الضروري حبس الماء في البشرة، وذلك من خلال وضع القليل من الماء على الوجه ومن ثم الترطيب بمرطب للتخفيف من حدة الجفاف.
  • يجب تجنب مستحضرات العناية المكونة من المواد الكيميائية الثقيلة، والحرص على استعمال المستحضرات التي تحتوي على مواد تساعد على تهدئة الجلد مثل الألوفيرا.
  • إذا تعرض وجهك للحبوب أو البثور لا تقومي بتحسسها بين الحين والآخر لمنع تجمع الالتهابات وزيادة الاحمرار.
  • اما ازالة حروق الشمس من الوجه بسرعة فجربي شرب كميات وفيرة من الماء لترطيب الجلد والوقاية من الجفاف، وذلك لأن أشعة الشمس تسحب السوائل من الجلد ولاتنسي وضع كريم لتفتيح البشرة من حروق الشمس بانتظام.

يمكنك الاطلاع علي كريم دوف للوجه مع فيتامين e

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى