العالم العقاريمنوعات

عمولة شركات التسويق العقاري في مصر

يتساءل الكثير عن عمولة شركات التسويق العقاري في مصر والتي سوف نتطرق اليها في هذا المقال بشكل توضيحي، ولكن اولا تحظى شركات التسويق العقاري في مصر من شركة تسويق عقاري لأخرى بإهتمام كبير من قبل المستثمرين نتيجة تمركز الأعمال التسويقية حولهم خاصة في الأعوام الأخيرة. لأن التسويق العقاري مثله مثل باقي المجالات قد تأثر بشكل كبير بالموجة الإلكترونية التى أخذت أعمال التسويق في اتجاهات وطرق أخرى غير المعتادة.

واليكم هذا الفيديو لتوضيح عمولة شركات التسويق العقاري في مصر:-

وهذا أدى إلى النمو المتسارع في أعمال شركات التسويق العقاري في مصر والتى أصبحت ضلع لا غنى عنه في تنمية الإقتصاد المصري والدولي أيضاً.
وكل ذلك يعود إلى مكانة القطاع العقاري في أليات الإستثمار الحالية، لأنه بوجه خاص هو الوجه الأضمن في الحفاظ على القيمة الشرائية للجنيه المصري خاصة بعد زيادة الدولار وتعويم الجنيه. كما يتجه غالبية المستثمرين إلى شركات العقارات في مصر لأنها الأضمن والأفضل ربحاً حالياً.

الأوضاع في شركات التسويق العقاري في مصر

رغم كل هالة الإهتمام التى تحيط التسويق العقاري في مصر، إلا أن شركات التسويق العقاري تواجه تحديات صعبة في مجالها وتحتاج النظر العميق لهذه التحديات ومحاولة حلها. كما يحتاج السوق العقاري في مصر خبرات أكثر من العاملين فيه تساعد على وضع حلول منهجية ودقيقة تحافظ على مركز التسويق العقاري المصري.

عمولة شركات التسويق العقاري في مصر
عمولة شركات التسويق العقاري في مصر

تعرف علي أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر من خلال اللينك الاتي:-
أفضل مواقع التسويق العقاري في مصر 2021

متطلبات السوق العقاري المصري

قبل التحدث عن عمولة شركات التسويق العقاري في مصر يجب معرفة ان السوق العقاري المصري يحتاج إلى مجموعة من المتطلبات اليافعة التي تفيد في إنشاء شركات تسويق عقاري هامة وكذلك شركات العقارات في مصر وهذه المتطلبات هي:-

  • شركات مختصة في التسويق العقاري فقط.
  • شركات عرض عقارات في مصر.
  • شركات تسويق عقارات في مصر.
  • متخصصون في مجال إدارة أملاك العقارات المصرية.
  • توفير تكلفة خدمية كافية للتسويق العقاري.
  • خلق روح التنافس بين شركات التسويق العقارية.
  • الخبرة اللازمة للتسويق.
  • توفير أدوات التسويق المعماري المطلوبة من خبراء ومسؤولين وإداريين.

نوعية الاستثمار العقاري في مصر

سنتطرق الى ذكر عمولة شركات التسويق العقاري في مصر ولكن اولا سنتعرف الى الاستثمار العقاري في مصر والذي يتم تعريفه بأنه نظام البيع والشراء في العقارات، وهذا النظام تعمل به شركات عقارات فى مصر وفي دول أخرى أيضاً. وليس هذا فقط بل يعتمد على نوعية الإستثمار هذه دول بأكملها، نتيجة امتلاكها مساحات كبيرة من الأراضي. ولا غنى عن أهمية شركات التسويق للعقارات في مصر أو العالم، لأنها ببساطة تعتمد على استثمار لا يبلى فهو مطلوب للبشرية ككل ألا وهو المأوى والمسكن لهم.

 علاقة شركات التسويق العقاري في مصر بالسمسرة

تعتبر السمسرة هي الوسيط بين كلا من الشاري والمشتري والتي تضمن عمولة شركات التسويق العقاري في مصر، فهي التي تساعدك من أجل إختيار الشقة التى تود شرائها أو بيعها، فكرة الأمر متوقفة على من يدلك على عدة خيارات وتختار أنت منهم الأفضل والمناسب لك، هذه هي السمسرة التى مع الوقت تطورت وأصبحت هي شركات التسويق العقاري. تعتمد ايميلات شركات الاستثمار العقاري في مصر من شركة تسويق عقاري لأخرى على تقديم أفضل الحلول والبدائل لمتطلبات العميل مقابل عمولة شركات التسويق العقاري في مصر التي تحصل عليها من الطرف المستحق.

عمولة شركات التسويق العقاري في مصر
عمولة شركات التسويق العقاري في مصر

تعرف علي:- 20 شركة تطوير عقاري تبني العاصمة الادارية الجديدة

أسباب إنتشار شركات التسويق العقاري في مصر

قبل التطرق الى عمولة شركات التسويق العقاري في مصر يجب ذكر ان التسويق العقاري يعتمد على أساليب مرنة في التعامل مع العملاء مما يدفع الجميع إلى التعامل المباشر مع أفضل شركات الاستثمار العقاري في مصر. ونوضح هنا أسباب انتشار الشركات العقارية في مصر.

  • تسهيلات الدفع والتعامل مع شركات العقارات الاستثمارية في مصر.
  • توفير وحدات سكنية تناسب جميع مستويات المجتمع من حيث السعر والحي السكني المقامة فيه.
  • الحاجة الماسة للخدمات المقدمة من قبل شركات العقارات في مصر.
  • توفير قيمة أصول ثابتة ومنفردة للعميل.
  • زيادة في أسعار التجارة العقارية مستمرة ولا تقل بمرور الزمن أو تتأثر.
  • الطلب المستمر على منتجات قطاع العقارات في مصر
  • استقرار قطاع الإنتاج العقاري في السوق المصري مقارنة بغيره من القطاعات التجارية.

أحكام شركات التسويق العقاري في مصر

قبل التطرق الى النقطة التي يتساءل عنها الجميع وهي عمولة شركات التسويق العقاري في مصر، يجب ان نعرف ان العقارات الإستثمارية والشركات التابعة لها تحتاج الى الالتزام بمجموعة من الأحكام والضوابط لهذا القطاع من أجل ان يتم بصورة نقية، وهذه الأحكام هي:-

  • إشراف الجهات المختصة على صحة تعاقدات شركات التسويق العقاري.
  • التأكد من سلامة وصحة التصريحات الخاصة بأكبر شركات التطوير العقاري في مصر.
  • سنوات خبرة تراكمية في شركات الوساطة العقارية في مصر.
  • تقنين رأس المال في السوق العقاري في مصر، من أجل ضمان مصداقية الشركات.
  • اجتياز دورات تدريبية محددة لكل شركة تعمل في العقار.
  • توافر آليات من الرقابة المسؤولة عن صحة عمل شركات التسويق العقاري في مصر.
  • تقنين العمل في قطاع التسويق العقاري على شركات التسويق فقط.
  • خلق بيئات تنافسية عادلة بين الشركات.
  • فرض ضرائب ورسوم إلزامية على شركات العقارات في مصر.
  • التأكد من كفاءة العاملين في قطاع العقارات بشكل دورى.
عمولة شركات التسويق العقاري في مصر
عمولة شركات التسويق العقاري في مصر

تعرف علي:- جامعات العاصمة الادارية الجديدة

أفضل شركات التسويق العقاري في مصر

تتميز أفضل شركات التسويق العقاري في مصر بالمصداقية في العمل والجدية أيضاً، وسرعة الإنجاز. والسمعة التى تركتها خلفها في مشاريع الاستثمار العقارية التى سبق أن عملت بها. كذلك التزامها بالمواعيد المحددة مع العملاء في التسليم ومطابقة المواصفات المطلوبة والمتفق عليها بين الطرفين.

كما تتميز افضل شركات العقارات في القاهرة الجديدة بأنها تشتمل على كافة المعلومات الخاصة بالعقارات، وتقدم أفصل دراسة تخص المرافق و الشقق والخدمات المعروضة.

وبالطبع التوثيق التام لكل مراحل عمل شركات التطوير العقاري في القاهرة الجديدة وإتمام كل الإجراءات القانونية المطلوبة.

التفاضل بين كلا من شركات التسويق العقاري في مصر، أو السمسرة، او الشركات الدولية

لا شك أنك في يوم من الأيام سوف تحتاج إلى شراء شقة أو قطعة أرض أو يلزم بيع أحد هذه العقارات المنتشرة التي تملكها، والتي عندها تلقائيا تلجأ إلى أحد الحلول وهي إما السمسرة والسماسرة، او شركات تسويق عقاري مصر الجديدة، أو الشركات الدولية.  عندها ضع لك معايير منها تختار الأفضل والأنسب لك ومن أبرز هذه المعايير التي يتسائل عنها الجميع هي عمولة شركات التسويق العقاري وهذه المعايير هي :-

عمولة شركات التسويق العقاري في مصر
عمولة شركات التسويق العقاري في مصر

مستوى الخدمة التي سوف تقدم لك

وهذه الخدمة منضمنة جدا في شركات التسويق العقاري التي تهدف إلى تقديم كل ما تحتاجه أنت أولا، وتسعى دوما إلى توفير أكبر قدر من الخيارات المتاحة حتى تطلع عليها وتختار من بينها.

خدمة عملاء على أعلى مستوى

هذه الخدمة متوفرة لك في الشركات الدولية التي تعتمد في نظام عملها على الخبرة والأداء المتميز، وتوفر لك محفظة عقارات كبيرة ومتنوعة تختار منها. والمميز في الأمر هو أن شركات التسويق العقارى الدولية تأخذ عمولتها فقط من البائع وليس البائع والمشتري معا.

العمولة

كلما تعاملت مع الشركات كانت خدماتهم أفضل لكنها تحتاج منك عمولة شركات التسويق العقاري التي لا مفر من دفعها. لكن مع السماسرة سوف تدفع أيضا ولكن بسعر أقل كعمولة التسويق العقاري خاصة لو كنت على علم ودراية بما تريد ولا تحتاج معلومات أكثر عن عالم قطاع التسويق العقاري في مصر.

ما هي عمولة شركات التسويق العقاري في مصر

سنذكر لكم عمولة شركات الاستثمار العقاري في مصر ولكن اولا يجب معرفة ان شركات التسويق العقاري تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات وتلبية كل المتطلبات التى يحتاجها العميل، لكن في مقابل ذلك تحصل هي على عمولة خاصة من طرف المطور العقاري( البائع)، وتبلغ نسبة هذه العمولة ما بين 2% حتى 10%، حسب نوع العقار وسعره والمنطقة المقام فيها. ويذكر أن عمولات شركات التسويق العقاري الخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة تبلغ 8% حتى الأن.

أكبر شركات التسويق العقاري في مصر

بعدما تحدثنا عن عمولة اكبر شركة تسويق عقاري في مصر سنذكر الان لكم افضلها في مصر وهم :

  1. نيو عقار وتعتبر من أكبر شركات التسويق العقاري في مصر.
  2. موقع aqarmsr .
  3. شركة نيو ستارت للتسويق العقاري.
  4. موقع RealEstate Egy .
  5. موقع عقار ماب مصر 2020.
  6. موقع إستبينا للإعلانات المبوبه العقارية  astbina

وغيرهم الكثير من شركات التسويق العقاري في مصر يحملن شعار بيت للبيع في مصر بأقل سعر وأفضل منطقة. فقط بادر واستشر شركة تسويق عقاري من أجل شراء عقار بيتك الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى