Ultimate magazine theme for WordPress.

نيو جينيريشن للتطوير العقاري تحقق مبيعات ب 500 مليون جنيه بالعاصمة الإدارية الجديدة

حققت شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري مبيعات بقيمة 500 مليون جنيه بمشروع “بوتانيكا” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك خلال شهر ونصف الشهر فقط من إطلاق المشروع.
قال أحمد سليم، الرئيس التنفيذي لشركة نيوجينيريشن للتطوير العقاري، إن المشروع يقام على مساحة 23 فدانا في منطقة r7 بالعاصمة الإدارية الجديدة ويضم 1000 وحدة سكنية بمساحات متنوعة بالإضافة إلى مول تجاري ووحدات فندقية كاملة التشطيب.
وأكد أن المشروع يتميز بعناصر تنافسية تجعله قادرًا على الوصول للعملاء المستهدفين، فهو يقع في منطقة مميزة بمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما يضم عناصر وتفاصيل داخلية تحقق التكامل بالمشروع، فضلا عن تقديم أنظمة سداد مميزة تتناسب مع القدرات الشرائية للكثير من العملاء.
وأوضح أن شركة نيو جينيرشن عقدت شراكة استراتيجية مع لجنة العاملين بوزارة الخارجية لتنمية وتطوير مشروع «بوتانيكا» بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيرا إلى أنه من المخطط تسويق المشروع على ٣ مراحل بيعية، وتتوقع الشركة إنهاءها في وقت قياسي نظرا لما يتميز به المشروع من إقبال قوي خلال المرحلة الأولى للمشروع،
ولفت إلى أنه رغم قوة المنافسة بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي يكون العميل مستفيدا رئيسيا منها، إلا أن العميل أصبح قادرا على التمييز بين المشروعات المطروحة والعروض المقدمة والاختيار من بينها وفقا لما يتناسب مع احتياجاته في الوحدة والمشروع بالكامل ووفقا لقدرته الشرائية.
وأكد أنه مع افتتاح المرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية الجديدة يساهم بقوة في تنشيط مبيعات كافة الشركات العقارية المنفذة لمشروعات بالعاصمة نظرًا لوجود حياة تتطلب توفير وحدات سكنية وخدمات متنوعة للمتواجدين بها، كما أنه يساهم في جذب مزيد من المستثمرين المحليين والأجانب للمشروع في المرحلة المقبلة.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.