منوعات

شركة الجبتور للتطوير العقاري

اعنت شركة الجبتور للتطوير العقاري من الشركات العملاقة في سوق العقارات العربي، والتي انطلقت في سوق العقارات عام 2005 هي شركة الحبتور للتطوير العقاري Alhabtoor Developments، فهمي من الشركات التي تمتلك تاريخ طويل في سوق العقارات، هذا التاريخ مليء بالنجاحات، وكسب المئات من العملاء، وتنفيذ المشروعات العقارية المتنوعة.

والشركة تسعى بشكل دائم بالفعل إلى الاعتماد على شركات ومكاتب الهندسة العالمية من أجل إضافة مشروعات جديدة ومبتكرة تكتب في قائمة أعمالها، وتعد علامة بارقة يمكن من خلالها أن تنافس في سوق العقارات على مستوى العالمي.

وتنوعت المشروعات التي قامت الشرمة بتنفيذها ما بين المشرعات التجارية، والشقق الفندقية العالمية، والغرف، والأبراج التجارية وغيرها من المشروعات، والتي تتميز جميعها بأنها ذات مواصفات عالمية مبتكرة.

ورؤية مؤسس ورئيس مجلس إدارة الشركة خلف حبتور الذي يعد أحد أهم الأسماء الكبيرة في سوق العقارات لها الدور في أن تصل الشركة إلى هذه المكانة، بسعيه الدائم على التميز والسمو بشكل العقارات، والابتكار، خاصة أنه يحظى بفريق إداري يتمتع بشكل كامل بكل الخبرات والكوادر المميزة، من المهندسين والمصممين، وهو ما جعل للشركة الدور الكبير في تنفيذ المشروعات العالمية.

كما أن الشركة يمكن أن نطلق عليها صديقة البيئة، لأنها تسعى بشكل دائم إلى تنفيذ المشروعات العقارية التي تحافظ على التنمية المستدامة، وذلك من خلال الاعتماد على التقنيات الحديثة في تنفيذ المشروعات والمساحات الخضراء المتنوعة، بجانب التقليل التام إلى أي نوع من أنواع التلوث داخل مشروعاتها، وهدفها الأول رقي المشروعات التي تقدمها وتوفيرها الرفاهية إلى العملاء

اهمم مشروعات شركة الجبتور للتطوير العقاري

تعد شركة الحبتور للتطوير العقاري من أهم الشركات التي تسعى بصورة دائمة إلى تنفيذ المشروعات المثالية، المشروعات التي تخاطب الجيل الرابع، بالاعتماد على أفضل التقنيات الحديثة، بجانب ربغتها في تنفيذ المشروعات التي توفر إلى أصحابها حياة الأمراء والرفاهية، ومن أهم هذه المشروعات التي قانت شركة الحبتور للتطوير العقاري

يشار إلى أن خلف بن أحمد الحبتور مواليد  1949، ملياردير إماراتي من دبي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور ورئيس مجلس إدارة شركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين. وهو عضو سابق في المجلس الوطني الاتحادي وفي مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي ورئيس مجلس إدارة بنك دبي التجاري عضو في كلية جون كينيدي للإدارة الحكومية في جامعة هارفرد والعضو غير الأمريكي الوحيد في مجلس الحكام العالمي للمنظّمة الأمريكية المتحدة للخدمات (USO) ما بين 1994 و1997. استثماراته تتكون أغلبها من الإنشاءات العقارية.

شقّ خلف الحبتور مسيرته المهنيّة موظّفاً في شركة إنشاءات إماراتية محليّة، ليؤسّس بعد ذلك عام 1970 شركته الخاصّة والتي أطلق عليها آنذاك اسم شركة الحبتور للمشاريع الهندسية، وكان ذلك في حقبة شهدت تغييراً جذرياً في المنطقة. إذ تأسّس اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة عام 1971، وضمّ تحت راية واحدة وللمرّة الأولى الإمارات السبع.

وفي وقت لاحق، أصبح لديه شركات عديدة تعمل جميعها تحت مظلة مجموعة الحبتور. تعمل المجموعة بشكل رئيس في قطاع الإنشاءات، لكنّها تُعنى أيضاً بإدارة الفنادق الفخمة، والاستثمارات العقاريّة، والمؤسسات التربوية، والتأمين، ووكالات توزيع السيارات، وتأجير السيارات، وقطاع النشر. وتستمرّ المجموعة اليوم بالنموّ، مؤمنة الوظائف لآلاف الأشخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى