اقتصاد و بورصهالعالم العقاري

20 شركة تطوير عقاري تبني العاصمة الادارية الجديدة

شركات التطوير العقاري في مصر و بالأخص شركات تطوير عقاري في العاصمة الادارية الجديدة كثيرة ومتنوعة، عملت على تنفيذ أضخم المشروعات داخل العاصمة الجديدة، كما تمتلك كل شركات تطوير عقاري خبرة كبيرة جدًا في العقارات، وكان هذا السبب الرئيسي في وجود العديد من الكمبوندات والمشروعات المتكاملة والمزودة بكافة الخدمات المتنوعة داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

أفضل شركات التطوير العقاري في مصر و العاصمة الادارية

توجد شركات تطوير عقاري كثيرة تعمل في مجال التطوير العقاري في مصر و العاصمة الإدارية الجديدة و تعد هذا الشركات أفضل شركات تطوير عقاري في العاصمة الإدارية ومن أهم وأشهر هذه الشركات ما يلي:

  • شركة ماستر جروب
  • شركة مصر ايطاليا
  • شركة بيتر هوم للتطوير العقاري
  • شركة لافيستا للتطوير العقاري
  • شركة كاسيل لاند مارك
  • شركة أكام العاصمة الإدارية
  • شركة MBG MASTER العاصمة الإدارية
  • شركة بيراميدز العاصمة الإدارية
  • شركة إيدج القابضة العاصمة الإدارية
  • شركة النخيل للتطوير العقاري
  • الصفوة للتطوير العقاري
  • شركة تاج مصر
  • شركة بروج مصر
  • شركة التعمير العربية
  • أرقى للتطوير العقاري
  • شركة طلعت مصطفى
  • نيو جيرسي للاستثمار والتطوير العقاري
  • شركة العتال للاستثمار والتطوير العقاري
  • شركة صروح
  • شركة مدن للتطوير العقاري.
و هي من افضل 20 شركة تطوير عقاري تبني العاصمة الادارية الجديدة
و هي من افضل 20 شركة تطوير عقاري تبني العاصمة الادارية الجديدة

وفيما يلي يعرض موقع العاصمة الإدارية الإخباري تفاصيل 20 شركة تطوير عقاري و هم افضل شركات الاستثمار العقاري في مصر و تبني العاصمة الإدارية الجديدة بسواعد مصرية تسعي لتطوير أكتر من 50 الف فدان هي إجمالي مساحه المرحله الإولي في العاصمة الإدارية. فجاءت شركات التطوير العقاري في مصر و العاصمة الادارية كالاتي :-

اعرف اكتر عن استاد العاصمة الادارية الجديدة

1- شركة ماستر جروب

تعتبر هذه أفضل شركات العقارات في العاصمة الإدارية ، كما تتميز كافة مشروعاتها بالتصميمات العالمية سواء كانت في التصميم المعماري أو في الديكورات الخاصة بالمشروع، قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات مثل كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية، كمبوند في الساحل الشمالي، وقرية وايت باي في رأس سدر، هذا بالإضافة إلى عدد من المشروعات  الأخرى للأوقاف و هي من افضل 20 شركة تطوير عقاري تبني العاصمة الادارية الجديدة.

2- شركة مصر ايطاليا

تعد من أفضل شركات العقارات في العاصمة الإدارية وهي شركة مصر ايطاليا من أهم المطورين العقاريين في العاصمة الإدارية، حيث تم إنشاؤها في عام 1998،  لذلك تعتبر شركه مصر ايطاليا من افضل شركات التطوير العقاري في مصر و العاصمة الادارية . مشروعات هذه الشركة لا تقتصر على المشروعات العقارية فقط، إنما تقوم بتنفيذ مشروعات أخرى إدارية وتجارية، ومن أشهر المشروعات الخاصة بها  كمبوند فينشي العاصمة الإدارية، كمبوند الحي الإيطالي في 6 أكتوبر، قرية موسى كوست في رأس سدر، بالإضافة إلى قرية كاي السخنة في العين السخنة.

شركه مصر ايطاليا

تعرف ايضا :- فرع الجامعه الالمانيه بالعاصمة الادارية

3- شركة بيتر هوم للتطوير العقاري .

تعتبر هذه من أفضل شركات العقارات في العاصمة الإدارية ، تأسست في عام 1998، ترجع ملكيتها للمهندس شريف عدلي، قامت بعمل العديد من المشروعات السكنية والمولات  التجارية المزودة بكافة الخدمات والتي منها كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية، ميد تاون أمام الجامعة الأمريكية، هايلاند بارك، كايرو بيزنس بلازا، سيتي سكيب مول في المنيا و هي من افضل 20 شركة تطوير عقاري تبني العاصمة الادارية الجديدة.

4- شركة لافيستا للتطوير العقاري .

تعد من أفضل شركات العقارات في العاصمة الإدارية، كما أنها تأسست في عام 1991 بأيدي أمهر وأشهر المهندسين والخبراء في التطوير العقاري، هذا بالإضافة إلى أنها نفذت مشروعات كثيرة مثل كمبوند لافيستا سيتي داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وغيرها من المشروعات المختلفة في مناطق متنوعة مثل الشروق والسادس من أكتوبر، القاهرة الجديدة.

شركه لافيستا للتطوير العقاري

تعرف ايضا :- مواصلات العاصمة الادارية الجديده

5- شركة كاسيل لاند مارك

  تعتبر من أفضل شركات العقارات في العاصمة الإدارية، تتميز بأنها صاحبة خبرة طويلة في مجال التطوير العقاري، تم تأسيسها في عام 1982 كما أنها كانت تهتم كثيرًا بمشروعات كثيرة خارج مصر ولكن الآن هي تهتم كثيرًا بتنفيذ أهم مشاريعها داخل العاصمة الإدارية الجديدة وهو كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة.

6- شركة أكام العاصمة الإدارية

تعد ضمن أفضل شركات العقارات في العاصمة الإدارية، حيث أنها قامت بتطوير أهم مشروعاتها داخل العاصمة الجديدة وهو كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة، هذا بالإضافة إلى مول اينافا العاصمة الإدارية الجديدة، وإنشاء ميني كمبوند في الشروق، هذا بالإضافة إلى عدد من المباني الإدارية والطبية في كل فا تعتبر افضل شركات العقارات في التجمع الخامس والشروق.

7- شركة MBG MASTER العاصمة الإدارية

تشتهر هذه الشركة داخل مصر وخارجها حيث قامت بتنفيذ عدد كبير من المشروعات المتميزة في الشرق الأوسط، كما أن لها خبرة طويلة في هذا المجال  حيث تعتبر من اهم شركات التطوير العقاري في العاصمة الادارية و ايضا اهم شركات التطوير العقارى فى مصر قدمت كمبوند متميز في العاصمة الإدارية وهو كمبوند بوكا العاصمة الإدارية بمساحة تبلغ 40 فدان وهو عبارة عن شقق سكنية بمساحات من 100 متر مربع وحتى 300 متر مربع وأقساط لمدة 7 سنوات بمقدم 10%، بالإضافة إلى المجمع الطبي ريفر جرين في العاصمة الإدارية و تعتبر من شركات الاستثمار العقاري في مصر.

8- شركة بيراميدز العاصمة الإدارية

شركة بيراميدز تعد إحدى الشركات الرائدة التي تعمل في مجال العقارات في فرنسا منذ عام 1999،  وايضا من اميز شركات التطوير العقاري في العاصمة الادارية . حيث بدأت في تطوير مشاريعها العقارية في مصر في عام 2013، حيث افتتحت فرع لها في مصر منذ حوالي 5 سنوات وبالتحديد في سنة 2013 حيث وجد أول فرع لها في مدينة 6 أكتوبر، ومن أهم أعمالها داخل العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية.

شركه بيراميدز للتطوير العقاري

تعرف ايضا :- كمبوند 90 افينو التجمع الخامس

9- شركة إيدج القابضة العاصمة الإدارية

تقدم هذه الشركة مشروع مشترك بين مصر والسعودية في العاصمة الإدارية وتعد بتقديم مشروع سكني مختلف يشهد له الكثير وهو مشروع كمبوند أويا العاصمة الإدارية، حيث تبلغ مساحة هذا المشروع 30 فدان وتم تمويله برأس مال بلغ 2 مليار جنيه كما أنه تم تأسيسها في عام ٢٠١٨ لتمثل الشراكة الحقيقية بين شركة البروج المصرية وشركة المشرق السعودية و هي من افضل 20 شركة تطوير عقاري تبني العاصمة الادارية الجديدة .

10- شركة النخيل للتطوير العقاري

تعتبر إحدى شركات التطوير العقاري في العاصمة الادارية، كما أنها تمتلك خبرة طويلة جدَا في هذا المجال تصل إلى 15 عام من النجاح والتميز، نفذت شركة النخيل العقارية  عدد من المشروعات الضخمة والتي كانت بدايتها في دولة الإمارات، ومن أشهر مشروعاتها في العاصمة الجديدة Trio v Tower، كما توجد مشروعات في مناطق أخري منها كمبوند المهيري، كمبوند المنصوري، ومجمع المشغوني.

شركه النخيل للتطوير العقاري

تعرف ايضا :- الداون تاون العلمين الجديده

11- الصفوة للتطوير العقاري

شركة الصفوة للتطوير العمراني Safwa Urban Development هي شركة مساهمة مصرية، تم تأسيسها عام 1996م؛ لتصبح من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري، وبالاخص احد شركات التطوير العقاري في العاصمة الادارية ومن أهم المشروعات التي قامت بتنفيذها في العاصمة الإدارية الجديدة مشروع كمبوند كابيتال هايتس العاصمة الإدارية، كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الإدارية، وتوجد لها مشاريع كثيرة في المنصورة مثل الصفوة إليجانس تاورز، و برج النخبة الطبي وغيره.

12- شركة تاج مصر

تعتبر ضمن أهم أفضل مطور عقاري في العاصمة الإدارية الجديدة تأسست عام 2006، كما تعتبر واحدة من الشركات التابعة للشركة المصرية الدولية للإنشاء والتي تضم عدد من الشركات والتي منها على سبيل المثال الشركة المتحدة للاستثمار الزراعي، شركة سناب للتشطيب، لاند مارك، بالإضافة إلى الشركة المصرية للخدمات الفندقية، من أهم مشاريعها مشروع كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية ومشروع دي جويا 2 ودي جويا ستريب مول، بالإضافة إلى ازدان مول و هي من افضل 20 شركة تطوير عقاري تبني العاصمة الادارية الجديدة .

20 شركة تطوير عقاري تبني العاصمة الادارية الجديدة
20 شركة تطوير عقاري تبني العاصمة الادارية الجديدة

13- شركة بروج مصر

تعتبر إحدى الشركات العقارية الرائدة في مصر، ترجع خبرتها في سوق العقارات المصري إلى حوالي ١٥ سنة، تحت اختيار أفضل وأمهر المهندسين، وتتم إدارتها برئاسة المهندس محمد رأفت ومن أهم مشروعاتها كمبوند Heaven Hills الذي يعد أحدث المشاريع التي أقامتها الشركة، وشاليهات بورتو السخنة، مشروعات حي اللوتس في التجمع الخامس، وفندق Golf Porto Marina الساحل الشمالي، بالإضافة إلى مشروعات مدينة بدر، منطقة دوبلكس حي الأندلس التجمع الخامس و تعتبر افضل شركات العقارات في التجمع الخامس.

14- شركة التعمير العربية

بدأت الشركة مسيرة أعمالها العقارية في السعودية والإمارات، ثم بدأت في الاستثمار العقاري داخل مصر، قامت بتنفيذ مدينة الملك عبد الله للاقتصاد عن طريق اشتراكها مع شركة إعمار، كما تمتلك الشركة قطع أراضي في كل من  افضل شركات العقارات في التجمع الخامس، العين السخنة والعلمين، ومن أهم مشاريعها مصنع الألمونيوم كما تمتلك الشركة ألف فدان بمنطقة الواحات البحرية بمصر.

15- شركة أرقى للتطوير العقاري

تعتبر مجموعة أرقى أفضل مطور عقاري و ضمن أشهر شركات التطوير العقاري في العاصمة الادارية ، تمتلك هذه المجموعة مشروع آي بيزنس بارك العاصمة الجديدة أول ثلاثة أبراج في ارقي يمتلكها مجموعة من المهندسين وهم مهندس حلمي عباس هو رجل أعمال له شركات ومؤسسات كبيرة والذي من أهم أعماله  مشروع كورنيش أبو ظبي، الحديقة المركزية بالريم، ومشروع متحف اللوفر في أبو ظبي.

16- شركة طلعت مصطفى

تعد مجموعة طلعت مصطفى من أشهر شركات التطوير العقارى فى مصر و العاصمة الادارية فا هي تعتبر أفضل مطور عقاري التي قامت بتنفيذ مشروع  celia العاصمة الإدارية الجديدة، كما تمتلك العديد من المشروعات الأخرى مثل مشروع بريفادو طلعت مصطفى، وبناء فندق الفور سيزونز بمنطقة سان ستيفانو داخل الإسكندرية عام 2007، ومدينة الرحاب، هذا بالإضافة إلى إنشاء أول مدينة متكاملة الخدمات والمرافق في الشرق الأوسط وهي مدينتي.

شركه طلعت مصطفي للتطوير العقاري

17-  نيو جيرسي للاستثمار والتطوير العقاري

ترجع خبرة هذه الشركة في السوق العقاري إلى حوالي 10 سنوات، كما أنها طورت مشاريع كثيرة في كل من مصر وأمريكا، قامت بالعديد من الأعمال السكنية  والتجارية، والطبية، وكذلك المجمعات السكنية في الشروق والقاهرة الجديدة، ومن ضمن أشهر مشاريعها جرين أفينيو في العاصمة الجديدة، بالإضافة إلى منتجع جورا العين السخنة، وآخر مشروع تجاري مول سول بلازا بالعاصمة الإدارية الجديدة.

18- شركة العتال للاستثمار والتطوير العقاري

تأسست العتال للاستثمار العقاري في العام 1948م، لتصبح أفضل مطور عقاري في المباني الإنشائية أصبحت واحدة من شركات العقارات المتكاملة في عام 1987م، بعدما تم لها العمل في قطاع إنتاج الحديد في بداية مسيرتها في عالم البناء المعماري، كما أنها نفذت مبنى السفارة التابع لكلاً من دولة البحرين وقطر وانجولا وماليزيا، قامت بإنشاء أول مصنع لأنظمة الإضاءة في العالم العربي والشرق الأوسط، وواحده من شركات التطوير العقاري في العاصمة الادارية ومن أهم مشاريعها داخل العاصمة الإدارية الجديدة المشروع السكني المتكامل بارك لين، ومن أعمالها الأخرى مول ذا بافيليون التجاري، وقرية باي سايد رأس سدر و تعتبر من افضل المطورين في العاصمة الادارية .

19- شركة صروح

تعتبر صرح عالمي ولها مجموعة مشاريع استثمارية داخل وخارج مصر قامت بتنفيذ  أكثر من 250 مشروع سكني في مصر والإمارات والكويت والسعودية تركيا، كما أنها تمتلك خبرة كبيرة وتضم مجموعة ضخمة من المستثمرين مثل رجل الأعمال صلاح الهلالي . وتعتبر واحده من شركات التطوير العقاري في العاصمة الادارية ومن أشهر مشاريعها كمبوند انترادا العاصمة الإدارية الجديدة و هي من افضل 20 شركة تطوير عقاري تبني العاصمة الادارية الجديدة.

شركه صروح للتطوير العقاري

20- شركة مدن للتطوير العقاري

تم تأسيس شركة مدن للتطوير العقاري العاصمة الإدارية و هي افضل المطورين في العاصمة الادارية بشراكة مصرية كويتية بقيمة 10 مليارات جنيه، و هي تعتبر أفضل مطور عقاري كما تستهدف الشركة أيضًا ضخ 3 مليارات جنيه استثمارات في العاصمة الإدارية الجديدة، تهتم الشركة بالتطوير العقاري والديكورات والمقاولات بالإضافة إلى تصنيع أفضل مواد البناء الحديث، ومن أهم أعمالها أول تاور فندقي  the tower في العاصمة الإدارية الجديدة، كما تبدأ الشركة بتنفيذ البرج الفندقي الرابع داخل العاصمة الإدارية في منطقة الأعمال المركزية  . لذلك بعرفت بانها من افضل شركات التطوير العقاري في العاصمة الادارية و هي من افضل 20 شركة تطوير عقاري تبني العاصمة الادارية الجديدة .

 

 

 

 

NADA ALI

كاتيه في مجال العقارات بموقع ذا نيو كابيتال الإخباري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى